العناوين الرئيسيةكاسة شاي

اتهامات وأخذ ورد بين طليقة تامر حسني المغربية بسمة بوسيل وأسامة الرحباني

عبرت الفنانة المغربية بسمة بوسيل عن استيائها من حذف “كوفر” أغنية “مين بختار”، عبر حسابها على “انستغرام”، متهمةً بطريقة غير مباشرة الفنانة اللبنانية هبة طوجي صاحبة الأغنية وملحنها اللبناني أسامة الرحباني الذي عبر عن غضبه من نشر “الكوفر” دون ذكر اسمه.

 

وعلقت بوسيل عبر حسابها على “انستغرام ” بلهجتها المصرية “شكلو في ناس الكوفر الأخير زعلها جامد، وبحاولو بمسحوا كل شوي من صفحتي”.

وتابعت بوسيل “أسفة لم أقصد ازعاج أحد، ولا أعلن من الشخص المستاء لهذه الدرجة من الكوفر الذي قمت بنشره.. الجميع ينشر كوفر اغاني”.

 

ودخل الملحن اسامة الزحباني على الخط معبراً عن غضبه من “نشر بوسيل لهذا الكوفر دون التنويه عن أنه من أعماله وغناء المطربة هبة طوجي”.

 

وأوضح الرحباني بإعادة نشر تغريدة لمعجب ب”الكوفر” علق عليها “معلومة مهمة أغنية مين بختار، هي اغنية للفنانة هبة طوجي من مسرحية دون كيشوت عام 2011 أي عمرها 13 عاما”.

 

وتابع الرحباني باللهجة اللبنانية “وهي ابداً مش لبسمة بوسيل غنتها بدون حقوق ودون ذكر الكريديت وفوقها عاملة اعلان تجاري ضمنها..مافي اخلاق مهنية أبداً”.

 

وقام الرحباني بإعادة نشر تغريدة معجب آخر ب”الكوفر” مغرداً “بس هيي مافيها ماتحترم حقوق الملكية، حتى إنها ناسبة الاغنية الها وذاكرة موزع اخر للاغنية”.

 

ولم تعلق الفنانة هبة طوجي على نشر اغنيتها من قبل بوسيل، رغم حذف الأغنية عن صفحة بوسيل لأكثر من مرة.

 

وغابت بوسيل عن الساحة الفنية منذ زواجها بالفنان تامر حسني، حتى ارتبط اسمها به، وأصبح الناس ينادونها زوجة تامر حسني، وبعد وقوع الانفصال في نيسان 2023، عادت طليقة تامر حسني لنشاطها الفني.

 

وقامت بوسيل بنشر تحضيراتها لعملها الفني القادم، كما نشرت عدة كوفرات أغاني إحداها “مين بختار” للفنانة اللبنانية هبة طوجي.

 

يذكر أن بوسيل شاركت قي البرنامج الشهير “ستار أكاديمي” وتزوجت من تامر حسني عام 2012، ولها منه ثلاثة أطفال “تاليا، ماليا، وآدم”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى