العناوين الرئيسيةكاسة شاي

لا شيرين ولا أنغام.. ابنة أصالة تقول أن والدتها هي الأحق بلقب صوت مصر

أكدت شام الذهبي نجلة الفنانة السورية أصالة أن والدتها الأحق بلقب “صوت مصر الأول” لأنها صاحبة المسيرة الغنائية الأطول، والتأثير الأكبر

 

وتدخل بذلك على خط الخلاف القائم بين المطربة المصرية شيرين عبد الوهاب ومواطنتها أنغام حول أحقية اللقب.

 

وأضافت شام الذهبي خلال لقائها مع “The Insider Arabia”: “مابحب المقارنات، بس مش بشوف غير أمي أصالة هي صوت مصر الأول مفيش حد زي صوتها وبقالها سنين كتير بتغني فبالنسبة لي الصوت الأول والأخير أصالة”.

 

وتابعت شام الذهبي بلهجتها المصرية أن “والدتها أصالة تمتلك خامة صوت لا يملكها غيرها والطبقات التي تستطيع غناءها، لايمكن لأحد غنائها”.

 

ويأتي هذا التصريح في وقت لا تتمتع في المطربة السورية بشعبية في مصر بعد مقاطعة حفلها الأخير من قبل المصريين بعد تصريحها أن السعودية صاحبة الفضل الأكبر عليها.

 

وانتقد عدد من المتابعين شام على تصريحها المثير للجدل مؤكدين أن نصري لا تستحق اللقب كون الحديث عن صوت مصر يعني أن تكون مطربة مصرية وليست سورية أو جنسية أخرى.

 

وبدأت أزمة من الأحق بلقب “صوت مصر” عقب تصريح شيرين عبد الوهاب أنها الوحيدة التي تستحق لقب “صوت مصر”.

 

وتفاقمت الأزمة مع دخول جمهور “أنغام” الذي قام بحملة على “السوشيال ميديا” تقول أن أنغام هي “صوت مصر”، حيث شاركت أنغام تغريدات دون تعليق، رغم أنها تحمل سخرية من شيرين.

 

يذكر أن الفنانة أصالة واجهت حملة مقاطعة لحفلها الأخير بمصر بسبب تصريحها بأن “الفضل في تكوين تاريخها الفني يعود للسعودية”، مما أثار غضب بعض المصريين مطالبين بعدم عودتها لمصر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى