العناوين الرئيسيةثقافة وفن

كاريس بشار تلوم مخرج مسلسل “النار بالنار” لعدم إيصال رسالة العمل

ألقت الممثلة السورية كاريس بشار خلال لقائها ببرنامج كلام نواعم مساء الأحد باللوم على مخرج مسلسل النار بالنار، قائلة إن “رسالة النار بالنار لم تصل كما يجب وتحولت مقولة العمل من مكان لآخر بسبب أهواء المخرج”.

وأضافت “بشار”، ” بالطبع نعرف الشخصية كبناء كيف تتجه وإلى أين، لكن حصلت حذوفات أثناء التصوير، وحتى لو كانو مشهد أو مشهدين، لكنهم يؤثرون على الخط الدرامي للشخصية”.

وأكملت نجمة مسلسل “غداً نلتقي” أنه “أثناء التصوير كان هنالك مشاهد تحذف، ولدرجة كنا نشك كيف ستنسق مع المونتاج، لنتفاجأ بأن هنالك مشاهد آخرى تضاف لشخصيات آخرى لتطويل خطهم الدرامي”.

وتابعت كاريس أن “جورج خباز كتب مشهد جميل بيظهر فيه عزيز وهو عم يلبس مريم خاتم الزواج بالمشرحة ليعبر عن تبدّل موقفه بصورة نهائية من السوريين، لكن المشهد سرق من المخرج ووضع لشخصية المراهق والمراهقة في العمل”.

وأضافت بشار أنه “لم تكن تعلم بالتغيير والتعديل الذي يحدث، وهذا بيعني قلة أمانة من اللي كان عم يحذف، ومن اللي كان عم يعدل ومن اللي كان عم يكب لقطات على المونتاج”، في إشارة لمخرج العمل.

وأكدت كاريس أن “شخصية مريم أتعبتها حيث زارت حي محي الدين في دمشق حتى استطاعت أن تلتقط حركة المشي واليد بالإضافة للصوت”.

وأشارت كاريس في اللقاء أنه “تتمنى أن يعود بها الزمن لتعيد تجسيد بعض الشخصيات مثل مسلسل قلم حمرة بعد أن اكتسبت الخبرة في الحياة”.

يشار إلى أن مسلسل النار بالنار أثار الجدل بين الكاتب رامي كوسا والمخرج محمد عبد العزيز، بسبب اتهام الكاتب للمخرج بحذف وتعديل النص الأساسي، وأكدت كاريس بلقائها على وجود تعديلات وتغييرات في النص.

تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى