العناوين الرئيسيةكاسة شاي

وفاة طفل لبناني رعباً جراء مقلَب على “تيك توك”

توفي مساء الجمعة، الطفل اللبناني محمد حيدر اسطنبولي البالغ من العمر 7 سنوات، نتيجة توقف مفاجئ في عضلة القلب نتج عن صدمة عصبية شديدة تعرض لها خلال تواجده في قلعة مدينة صور البرية جنوب لبنان.

 

ووفقاً لروايات شهود من المنطقة، نقلتها وسائل إعلام لبنانية، كان الطفل يلهو داخل قلعة مدينة صور البرية جنوب لبنان، حين ظهر أمامه فجأة مجموعة من الشبان والشابات الذين كانوا يصورون فيديو لعرضه على وسائل التواصل ولكن بطريقة مخيفة.

 

وبحسب الروايات، ظهر الشبان أمام الطفل فجأة وهم يركضون ويلبسون ثياباً سوداء من رؤوسهم حتى أخمص أقدامهم، بقناعات مخيفة، ومشهرين سيوفاً حديدية، وبمجرد أن شاهد ابن السابعة هذا المشهد حتى ارتعب، وبدأت معه بوادر صدمة عصبية أدت إلى توقف عضلة القلب بشكل مباشر.

 

واعتاد الطفل التواجد في حديقة الحارة عند الواجهة البحرية التي تُعرف بـ”الخراب”، حيث يلعب مع أطفال الحارة في الحديقة التي جهزتها البلدية بألعاب بمحاذاة موقع الآثار.

 

وبحسب وسائل الإعلام، أوضح عمّ الصغير أن تقرير الطبيب الشرعي أكد أن الطفل قضى نحبه نتيجة صدمة عصيبة قوية جداً تعرّض لها.

 

وتقدم والد محمد، حيدر اسطنبولي، بشكوى في مخفر صور بحق الشبان متهما إياهم بالتسبب بوفاة نجله، وباشرت القوى الأمنية، بناء على إشارة مدعي عام الجنوب رهيف رمضان، استدعاء المشتبه بهم من أجل التحقيق معهم.

 

يشار إلى أن العديد من الأشخاص حول العالم توفوا أو تعرضوا لمخاطر صحية إثر محاولتهم زيادة المتابعين على تطبيق “تيك توك”، كان منهم طفل أميركي في الثالثة عشرة من عمره، حيث توفي بعدما جازف ودخل في تحد خطير عبر تناول جرعة زائدة من الدواء.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى