العناوين الرئيسيةمجتمع

منتجع “روتانا أفاميا” باللاذقية ينفي ما يُشاع حول رفضه قبول أحد ذوي الاحتياجات الخاصة.. ويوضح ما جرى

نفى معاون مدير منتجع “أفاميا روتانا” في اللاذقية منذر درويش لتلفزيون الخبر ما تم تداوله حول رفض إدارة المنتجع قبول تسجيل أحد ذوي الاحتياجات الخاصة ضمن النادي الصحي الرياضي.

وأكد “درويش” خلال اتصال هاتفي لتلفزيون الخبر “نرحب ونساعد بتواجد الأشخاص من ذوي الاحتياجات الخاصة ضمن النادي الصحي بمنتجعنا”

وأوضح معاون المدير العام “ما حدث أننا أخبرنا أهل الحالة المذكورة بضرورة جلب مدرب مساعد خاص لكون جميع أجهزتنا كهربائية”.

وحول قبول الحالة بدايةً ثم رفض الاشتراك أجاب “درويش” أنه “تم التواصل معنا لتسجيل الشاب وقلنا لهم أننا نملك مدرب محترف قادر على الإشراف على مثل هذه الحالات من الثامنة صباحاً حتى الخامسة من بعد الظهر لكن الأهل أصروا على تسجيل الشاب بعد الخامسة”.

وتابع المسؤول “لذلك طالبناهم بجلب كوتش خاص لحماية الشاب من خطر الأجهزة الكهربائية أو الأوزان فطالما هو موجود في النادي فهو ضمن مسؤوليتنا وعليه تم إرجاع رسوم التسجيل، وإذا وافقوا على جلب مدرب في حال رغبتهم بالتسجيل بعد الخامسة فلا مانع لدينا أبداً”.

وكان نشر حساب عبر “فيس بوك” يعود لشابة اسمها “Al-Kholoud Hassan” تشرح خلاله رغبتها بتسجيل أخيها “عامر” من ذوي الاحتياجات الخاصة بالنادي الرياضي للمنتجع.

وقالت صاحبة الحساب “من باب تغير الجو وبنفس الوقت يلعب رياضة رحنا لنسجلوا بنادي رياضي ضمن (فندق روتانا) باللادقية وبعد التسجيل بيجي الكوتش وبرجع المصاري وبقلنا انو مافينا نسجل عامر لان في قرار من ادارة الفندق وفي مسؤولين ما بحبو يشفوا (هدول الناس)!!!!!”

وأكمل منشور الحساب “بعد نقاش طويل عن الاسباب الغير منطقية من ادارة الفندق سجلنا شكوى عندهم وطبعا متل عدمها لان الأولوية لمعالي المسؤول الي ظفر خيي بتسواه”.

وأضافت “كل الي صار اليوم كان قدام عامر الي هو مجهز حالو ولابس رياضة لان بدو بخفف من وزنو شوي.. انكسر خاطرو ومقهور.. متلازمة الحب او اي انسان من ذوي الاحتياجات الخاصة ما بينقص عن اي انسان طبيعي غير انو الله عطاه نور وحب”.

وضمن المنشور طرحت الشابة سؤال “يا ترى هل هو فعلاً في قرار بينمع ادارة فندق رواتانا باللادقية من استقبال ذوي الاحتياجات الخاصة للصالة الرياضية وحجة انو في مسؤولين بنزعجوا هي أهم ؟؟!”.

وحاول تلفزيون الخبر التواصل مع صاحبة الحساب للاستفسار منها حول بعض المعلومات، لكن الحساب كان مقفلاً للتواصل عبر الرسائل.

جعفر مشهدية-تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى