موجوعين

عمال الخدمات الفنية بدير الزور يشتكون عدم حصولهم على رواتبهم لعام 2015

اشتكى العاملون لدى مديرية الخدمات الفنية بدير الزور والمكلفون بالعمل لدى مديرية الخدمات الفنية بالحسكة وعددهم 120 عامل وعاملة والذين هم قائمون على رأس عملهم من عدم حصولهم على رواتبه عن عام 2015.

وقال المشتكون لتلفزيون الخبر أنه “نتيجة عدم مقدرة العاملين في الدولة من الدخول إلى مدينة دير الزور منذ بداية عام 2015 بسبب سيطرة مسلحي تنظيم “داعش” على الطرق المؤدية إلى المدينة، منعنا من استلام رواتبنا المستحقة لعام 2015 والتعويضات”.

وأضاف المشتكون أنهم “وضعوا أنفسهم تحت تصرف الخدمات الفنية بالحسكة ولا يزالون قائمين على رأس عملهم، واستنادا إلى بلاغ مجلس الوزراء المتضمن صرف الرواتب لكافة العاملين في دوائر الدولة في محافظة دير الزور، نطالب الجهات المسؤولة بتحويلها من أمانات مديرية مالية دير الزور إلى الحسكة وفق الجداول الإسمية الموجودة لديهم”.

وتابع المشتكون بأنه “صدرت لهم قرارات الترفيع في بداية عام 2016 ولعدم القدرة على الحصول على نسخة مصدقة أصولاً لذلك نطالب أيضاً الموافقة والإيعاز إلى الجهات المعنية على قبول صورة عنها وذلك عن طريق / الايميل – الواتس اب / وصرفها أصولاً”.

كما طالب المشتكون عبر تلفزيون الخبر أنه “نظراً لتأخر البريد ووصول موافقة محافظ دير الزور على تمديد التكليف للعاملين، يرجى الأخذ بعين الاعتبار موافقة محافظ الحسكة والاستمرار في صرف الرواتب شهرياً ريثما تصل الموافقة من محافظة دير الزور وذلك أسوة بالعاملين من ديرالزور والمقيمين حالياً في محافظتي دمشق وريف دمشق”.

 

عطية العطية – الحسكة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى