العناوين الرئيسيةمن كل شارع

مدينة السيدة زينب بريف دمشق دون كهرباء منذ بداية رمضان

اشتكى عدد من أهالي مدينة السيدة زينب بريف دمشق عبر تلفزيون الخبر، انقطاع الكهرباء عن منازلهم منذ بداية شهر رمضان المبارك وسط غياب الحلول من قِبل المعنيين.

وقال أحد المشتكين لتلفزيون الخبر “وضعنا صار مزري وما حدا عم يسمعنا، كلنا بنعرف في أزمة بس جريمة نتحملها لحالنا من قبل رمضان عايشين بالعتم ،بس من أول يوم بالشهر الفضيل لتاريخه ما شفنا الضو أبداً”.

وأكمل “كلشي طالبينو يبطلو المسؤولين يطنشونا ويعطونا ساعة كهرباء متلنا متل غيرنا، عطول في حجج وأعذار والمشكلة عند الخطوط الذهبية والأمنية بتغيب الأعذار وبتجي الكهربا، وعنا بصير في أزمة ونقص”.

وأفاد مدير كهرباء ريف دمشق بسام المصري لتلفزيون الخبر فيما يخص وضع الكهرباء بمنطقة السيدة زينب أن السبب يعود “لاحترق مركز تحويل المحجر واستطاعته/630kva/ حيث كان يغذي حارة كاملة، ومع نهاية هذا الاسبوع سيكون تم الانتهاء من جميع الاصلاحات”.

وتابع “المصري” حديثه “نحاول تأمين أوقات وصل إضافية لكل مناطق الريف، لكن كل ذلك مرتبط بكميات التوليد المتاحة لنا ونعمل بأقصى طاقتنا”.

وعانى المواطن السوري من أزمة كهرباء حادة لا مثيل لها خلال الشهور الأخيرة لم ينقصها سوى الزلزال ليزداد الوضع سوءاً، ويضاف إلى شماعة العقوبات والحرب شماعة جديدة أُشهرت بوجه المشاكل الخدمية بعد سقوط أول بناء.

يذكر أن أزمة الكهرباء طالت جميع المدن والمحافظات السورية وذلك بعد وعود وزارية بقدوم شتاء أفضل عن “الشتويات” السابقة، يليها وعود بتحسن الوضع مع اقتراب الربيع، وبعد الربيع تبدأ تأملات بقدوم صيف لطيف، وعليه تدور دائرة الكهرباء والفصول بين المواطن والمسؤول.

جعفر مشهدية-تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى