العناوين الرئيسيةحوادث

كشف ملابسات مايتم تداوله حول حادثة اختطاف طفلة في حماة

كشفت وزارة الداخلية، الجمعة، ملابسات ما تمّ تداوله عبر بعض صفحات مواقع التواصل الاجتماعي حول حادثة اختطاف طفلة حديثة الولادة من مجمع “الأسد” الطبّي في محافظة حماة.

وقالت وزارة الداخلية، عبر “فيسبوك”: “بالساعة 17:30 من تاريخ 23 شباط الجاري، وردت أخبار إلى قسم شرطة الحميدية بحماة حول وقوع حادثة اختطاف لطفلة حديثة الولادة، من حاضنة في مجمع الأسد الطبي بحماة، من قبل امرأة، وانتشر الخبر على بعض صفحات مواقع التواصل الاجتماعي”.

وتابعت الداخلية: “على الفور توجهت دوريات من فرع الأمن الجنائي وقسم شرطة الحميدية، وبإشراف قائد الشرطة لمباشرة التحقيقات وكشف ملابسات الحادثة واستعادة الطفلة وتوقيف الفاعل”.

وأضافت الوزارة: “من خلال المتابعة والتحرّي، وبالرجوع إلى تسجيلات الكاميرات، تمّ التعرف على هوية المرأة، وتبيّن أنها تدعى (فاطمة . ق)، حيث تم إلقاء القبض عليها في قرية خطاب، واستعادة الطفلة وتسليمها لذويها بعد الكشف الطبّي عليها، والتأكّد من حالتها الصحية”.

الجدير ذكره، أنه “بالتحقيق الأولي تبيّن عدم وجود حالة خطف للطفلة، ولم يدع ذويها على المُلقى القبض عليها، والتحقيقات مازالت مستمرة، وسيتم تقديمها للقضاء المختص”، بحسب وزارة الداخلية.

تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى