العناوين الرئيسيةتعليم

تربية القنيطرة تعلن الدوام يوم السبت لتعويض الفاقد التعليمي

أعلن مدير تربية القنيطرة، عماد أسعد، في حديثه لتلفزيون الخبر، إقرار أمراً إدارياً يقضي بالدوام يوم السبت 25 شباط الجاري، وذلك لتعويض الفاقد التعليمي المترتب عن عطلة الزلزال، للمواد العلمية، وبإشراف الموجهين الاختصاصيين.

وأوضح “أسعد”، أنه “يمكن للطلاب المهجرين من المحافظات المنكوبة جراء الزلزال، والمتواجدين في القنيطرة، التواجد يوم السبت، والاستفادة من التعويض، دون الحاجة لتقديم أي أوراق أو ثبوتيات”.

وأوضح مدير تربية القنيطرة، أن “القرار بتعويض الفاقد التعليمي للطلاب أقر كوننا من الأقل أيام غياب قياساً بالمحافظات الأخرى”.

وبيّن “أسعد”، أن “موجهي الاختصاص سيسهمون بإعطاء الدروس للطلبة، وتوجيههم للمادة العلمية”، مشيراً إلى أن الدوام من 8 صباحاً ولغاية الـ1 ظهراً.

يُذكر أن مديرية تربية اللاذقية أجّلت استئناف الدوام المدرسي في رياض الأطفال والمدارس العامة والمهنية والخاصة والمعاهد التابعة لها لغاية يوم الأحد 5 آذار القادم، لاستكمال إجراءات الكشف على الأبنية المدرسية وتحديد سلامتها الإنشائية، وإعادة تأهيلها وصيانتها قبل استئناف الدوام مجدداً، لا سيما بعد الهزة الأرضية التي تأثرت بها المحافظة الاثنين 20 شباط الجاري.

شعبان شاميه – تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى