العناوين الرئيسيةرياضة

بعد وقوع زلزال في طاجيكستان.. مدير المكتب الإعلامي لاتحاد الكرة: بعثة المنتخب بخير والمعسكر مستمر

أفاد مدير المكتب الإعلامي لاتحاد كرة القدم عماد الأميري عبر حسابه الخاص على “فيس بوك” أن بعثة منتخب الشباب المتواجدة في طاجيكستان بخير والمعسكر مستمر وذلك بعد وقوع زلزال في طاجيكستان.

وتحدث “الأميري” أنه “بعيداً عن موضة التهويل لدى صفحات اللايكات بعثة منتخبنا بالكاد شعرت بالهزة الأرضية التي ضربت الحدود الصينية مع طاجكستان وهي بعيدة عن العاصمة حيث يتواجدون”.

وتابع “المعسكر مستمر ولا توجد أي نية بإلغائه وغداً (الجمعة) سيخوض منتخبنا الشاب مباراته الثانية مع طاجكستان بشكل طبيعي جدا قبل السفر الى أوزبكستان”.

وختم “الأميري” منشوره “إلى بعض الصفحات اتقوا الله فهؤلاء الشباب وكادر المنتخب لديهم أهل ارتعبوا عليهم من الصبح بينما الحقيقة انو ما في شي ابدا… بيكفي هبل ولايكات”.

وكان ضرب زلزال بقوة 7.3 درجة طاجيكستان الخميس بالقرب من الحدود مع منطقة “شينجيانغ الويغورية” ذاتية الحكم في شمال غرب الصين وفقاً للمركز الصيني لرصد الزلازل.

وسافر منتخب سوريا للشباب قبل أيام لطاجيكستان لخوض معسكر تحضيري أخير قبل الالتحاق ببطولة أسيا للشباب تحت العشرين عاماً المقامة في أوزباكستان، حيث استهل معسكره بفوز على المنتخب الطاجيكي للشباب الثلاثاء بهدف دون رد.

ووقع منتخبنا في المجموعة الأولى من البطولة إلى جوار أوزباكستان وأندونيسيا والعراق، حيث سيلاقيهم على التوالي أيام 1 و4 و7 آذار 2023.

تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى