العناوين الرئيسية

ارتفاع طفيف يطرأ على درجات الحرارة

تستمر درجات الحرارة بالارتفاع بشكل طفيف لتصبح أعلى من معدلاتها بنحو /3_5/ درجات مئوية، الاثنين، والجو بين الصحو والغائم جزئياً بشكل عام يتحول إلى غائم خلال ساعات الليل فوق المنطقة الشمالية الغربية والساحلية لتصبح الفرصة مهيأة لهطل زخات من المطر في تلك المناطق.

وأكدت المديرية العامة للأرصاد الجوية أن “الجو ليلاً يكون بارداً مع تشكل الضباب في المنطقة الوسطى خلال ساعات الصباح الباكر وحدوث الصقيع والجليد في المرتفعات الجبلية”.

وأضافت المديرية: “الرياح غربية إلى جنوبية غربية خفيفة السرعة، بينما تكون جنوبية شرقية معتدلة السرعة في المناطق الشرقية والجزيرة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

“وتميل درجات الحرارة، الثلاثاء للانخفاض مع بقائها أعلى من معدلاتها بقليل، والجو غائم جزئياً بشكل عام مع بقاء الفرصة مهيأة لهطل زخات خفيفة من المطر في المنطقة الساحلية و أجزاء من المنطقة الشمالية الغربية”.

وأشارت المديرية إلى أن “درجات الحرارة تعاود ارتفاعها الأربعاء، لتصبح أعلى من معدلاتها بنحو /1_3/ درجات مئوية، والجو بين الصحو والغائم جزئياً بشكل عام مع بقاء فرصة ضعفية لهطل زخات خفيفة من المطر فوق المرتفعات الساحلية”.

وحذرت المديرية من الأجواء الباردة ليلاً وحدوث الصقيع وتشكل الجليد فوق المرتفعات الجبلية مع تدني مستوى الرؤية الأفقية بسبب تشكل الضباب خلال ساعات الصباح الباكر.

تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى