العناوين الرئيسيةرياضة

رئيس نادي الكرامة: القرار بحق نادي الكرامة ظالم لحمص كلها

أعلن حكم مباراة جبلة والكرامة عن انتهاء المباراة بسبب انسحاب فريق نادي الكرامة جراء اعتراض لاعبيه وإداريه وجمهوره على ركلة الجزاء المحتسبة لفريق جبلة في الدقيقة 94 من المباراة.

 

وحول ذلك كشف رئيس نادي الكرامة الكابتن خالد رعد لبرنامج “المختار” الذي يبث عبر “المدينة اف ام” وتلفزيون الخبر أنّ “فريق الكرامة لم ينسحب من المباراة كما ادعى الحكم، والذي ظلم بقراره نادي الكرامة بمنح الفريق الخصم (فريق جبلة) ضربة جزاء، رغم اعتراض الحكم الرابع على قرار الحكم أنّ ضربة الجزاء غير صحيحة، لكنه لم يتجاوب”.

 

وتابع حديثه أنّ “جمهور الكرامة كان (مخنوق) ويعاني من ضغط كبير، وهو ماجعل إدارة النادي تتواجد في أرضية الملعب لتهدئة الأوضاع وإعادة اللاعبين”.

 

وبيّن رئيس نادي الكرامة أنّ “الحارس كان متواجد، وقام الحكم بالتصفير وإعلان انتهاء المباراة قبل 15 دقيقة”، مُناشداً “اللجان المختصة بتحليل الموقف وإنصاف الكرامة”.

 

وأوضح “رعد” أن “إدارة النادي انتظرت القرار، لتتفاجئ بصدور” العقوبات بحق النادي متمثلة بالغرامة المالية ومعاقبة 4 لاعبين، وحسم نتيجة اللعبة بخسارة الكرامة أمام جبلة ب 3 _0″.

 

وذكر “رعد” أنّ “قرار الاتحاد الرياضي في وقت سابق الذي أعلن إعادة مباراة (الأهلي والوثبة) بعد النظر فيها نظراً للأمور الجدليّة الحاصلة آنذاك”، متأملاً أن “يتم النظر من قبل المسؤولين ورد الظلم عن النادي الذي كلّف 3 مليارات، وإلّا سيعاني مشكلة كبيرة من نقص اللاعبين في استمرار المشاركة بالدوري”.

 

واعتبر “رعد” أنّ “القرار ظالم بحق محافظة حمص بأكملها وليس فقط للنادي، معلقاً على ذلك” لم ينم أهل محافظة حمص جراء قرار ظالم ومتقصد من قبل الحكم “محمد قرّام”.

 

وتساءل رئيس نادي الكرامة حول “لماذا تمت معاقبة الحكم رغم الاخذ بقراره واعتباره صحيحاً”؟.

 

وأضاف “رعد” أنّه يتمنى الإنصاف الكروي لفريق نادي الكرامة، بعد إيصال الحدث المجحف بحقه إلى رئيس الاتحاد الرياضي الكابتن فراس معلا، قائلاً إن “فريق الكرامة لكرة السلة أيضاً ظُلم كمثيله لكرة القدم، ومايجري الآن ليس رياضة ولا يمت لها بصلة”.

 

يُذكر أن لجنة الانضباط والأخلاق في اتحاد كرة القدم السوري أعلنت عن خسارة فريق الكرامة أمام جبلة بنتيجة 0/3 في المباراة التي توقفت في نهايتها والتي جرت ضمن مباريات الأسبوع العاشر من ذهاب الدوري الكروي الممتاز على ملعب الباسل في حمص.

 

وتضمن قرار اللجنة أيضاً تغريم نادي الكرامة بثلاثة ملايين ليرة لشتم جمهوره الحكم، وغرامة ثلاثة ملايين ليرة سورية لإلقاء جمهوره الحجارة على أرض الملعب وإصابة الحكم المساعد الثاني، وإقامة المباراة القادمة لنادي الكرامة بلا جمهور.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى