اخبار العالم

“تيك توك” يغلق حساب ملكة جمال المراهقين بسبب حب الشباب

صرحت ملكة جمال المراهقين ونجمة التيك توك “إيفا” أن حسابها الرسمي على المنصة تم إغلاقه، بسبب تصنيف حب الشباب على أنه “محتوى مروّع”.

 

وأنشأت “إيفا” الحساب من أجل تقديم التشجيع والمشورة للآخرين، وتأكيداً على أن حب الشباب لا يحدد هوية المرء، مع ذلك، حذف حسابها الأول دون سابق إنذار لأنه فشل في تلبية إرشادات الشركة، وفقاً لشبكة “بي بي سي”.

 

وأضافت “إيفا” أنه “لم يناسبهم ذلك بسبب بشرتي، لأنه كان محتوى مروعاً”.

 

وقالت إيفا، البالغة من العمر 16 عاما، إن “قرار المنصة في حذف حسابها جعلها مصممة أكثر على تحدي التصورات بشأن مشاكل البشرة الشائعة، ولأن لديك عيوبا في الخارج، فهذا لا يعني أنك لست جميلة”.

 

وكشفت “إيفا” أنها تعاني من حب الشباب الكيسي منذ سنتين، مُشيرةً إلى أنه انتقل من خديها إلى ذقنها، ما دفعها للانطواء وعدم الخروج من البيت، لكن بفضل مساعدة العلاج الطبي لها، دفعها ذلك لمشاركة رحلاتها.

 

ونشرت المنصة بياناً بعد موجة الجدل التي حصلت، أوضحت فيه أنها “مدفوعة لتوفير منصة للتعبير عن الذات الإبداعية الأصيلة، ونحن منفتحون لحقيقة أننا لا نتخذ جميع القرارات بشكل صحيح، وأعدنا حساب إيفا”.

 

وتابع بيان المنصة أنه “نأمل أن تستمر إيفا في استخدام تيك توك لتقديم التشجيع والمشورة للآخرين ومشاركة قصتها”.

 

يشار إلى أنه حصلت إيفا على لقب ملكة جمال مراهقات “غالاكسي يورك”، ومن المقرر أن تنافس في النهائيات في شهر اذار، كما فازت في مسابقة ملكة جمال المملكة المتحدة “جونيور” وحملت اللقب حتى شهر تموز عام 2022.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى