العناوين الرئيسيةحوادث

امرأة تتفق مع شقيقها على قـتل شريكها السابق في العمل 

اتفقت امرأة مع شقيقها على قتل شريكها السابق في العمل لقاء مبالغ مالية في منطقة يبرود.

 

ونشرت وزارة الداخلية على صفحتها الرسمية عبر موقع “فيسبوك” أنه “ادعى صاحب محل مجوهرات إلى شرطة منطقة يبرود في ريف دمشق بإقدام أشخاص مجهولين على محاولة قـ.تله أمام منزله بإطــلاق النـار عليه من بنـدقية حيث أصيـب بجـروح بالغة في كافة أنحاء جسده وتم إسعافه إلى المشفى”.

 

وأكملت الوزارة منشورها أنه “وبعد التحري وجمع المعلومات تم الاشتباه بقريبته المدعوة (انتصار . ع) والتي تعمل في مجال الصياغة وكل من المدعوة (هاجر . ب) والمدعو (عدي . ع) وأُلقي القبض عليهم”.

 

و”اعترفت المقبوض عليها (انتصار) بأنها اتفقت مع شقيقها المدعو (محمود . ع) على تأمين شخص لتنفيذ جـ.ريمة القـتل مقابل مبلغ خمسة وعشرين ألف دولار أمريكي”، كما جاء في منشور الوزارة.

 

وأضاف منشور الوزارة أنه “تم إلقاء القبض على شقيقها المذكور وبالتحقيق معه اعترف باتفاقه مع كل من المدعوين (حسني . ح) و(محمد . ح) على قـ.تل المدعي وأقدم المدعو (محمد. ح) على إطـ.ـلاق النـ.ار عليه ليلاً أمام منزله وهروبه بعد ارتكاب جـ.رمه”.

 

وتابع منشور الوزارة أنه “تم القبض على الفاعلين وأثناء إلقاء القبض عليهم، حاول المدعو (محمد . ح) ممانعة الدورية وفتح قنـ.بلة عليها فتمت السيطرة عليه ومصادرة القنـ.بلة ومسـدس حـربي عيار ( ٩ ) ملم وقطعة حشيش مخدر كما تم مصادرة أداة الجـ.ريمة (بنـ.دقية الصيد)”.

 

يشار إلى أن التحقيقات مازلت مستمرة في الحادثة وسيتم تسليم الفاعلين للقضاء

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى