العناوين الرئيسيةثقافة وفن

آمبر هيرد تعلن عن توصلها إلى اتفاق لإنهاء الاستئناف في دعوى جوني ديب

أعلنت الممثلة الأميركية، آمبر هيرد أنها توصلت إلى اتفاق لإنهاء إجراءات الاستئناف في دعوى التشهير التي تتواجه بها مع جوني ديب أمام المحاكم الأميركية، وافقت بموجبه على دفع مليون دولار لزوجها السابق.

 

وكتبت آمبر هيرد عبر حسابها على موقع “إنستغرام”: “بعد تفكير طويل، اتخذت القرار الصعب بإبرام اتفاق”، من دون أن تحدد الشروط المالية.

 

وكانت الممثلة البالغة من العمر 36 عاماً تقدمت بطلب استئناف الحكم الصادر في حقها حزيران الماضي، والذي نص على ضرورة أن تدفع 10 ملايين دولار لجوني ديب، الذي حُكم عليه أيضاّ بأن يدفع لها مليوني دولار.

 

وأضافت الممثلة “هيرد”: “لقد اتخذت هذا القرار بعد أن فقدت الثقة في نظام العدالة الأمريكي، حيث كانت شهادتي العلنية بمثابة موضوع للتسلية، وأعطت وسائل التواصل الاجتماعي مادة للتداول”.

 

ورحب فريق الدفاع عن جوني ديب (59 عاماً) بإبرام هذه الاتفاقية، وقال المحاميان بنجامين تشيو وكاميي فاسكيز: “يسعدنا رسمياً إغلاق هذا الفصل المؤلم ل”ديب”، الذي أوضح خلال هذا المسار أن أولويته هي الكشف عن الحقيقة”.

 

وانطلقت المعركة القانونية بين الزوجين السابقين من مقالة نشرتها صحيفة “واشنطن بوست” عام 2018، وصفت فيها “هيرد” نفسها بأنها “شخصية عامة تمثل العنف الأسري”، من دون تسمية زوجها السابق.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى