العناوين الرئيسيةسياسة

حزب الإصلاح الوطني: العدو واهم في ابتعادنا عن خيار المقاومة

حزب الإصلاح الوطني: العدو واهم في ابتعادنا عن خيار المقاوم

أصدر حزب الإصلاح الوطني برئاسة الدكتور حسين الراغب بياناً أدان فيه العدوان الصهيوني الأخير على مطار الشعيرات في حمص مؤكداً أن العدو واهم في ظنه أن السوريين سيبتعدون عن خيار المقاومة.

وقال الحزب في بيانه عبر حساباته الرسمية على مواقع التواصل “مازال العدو الصهيوني مستمراً بمحاولاته الخائبة بالعدوان على أراضي الجمهورية العربية السورية منتهكاً جميع القوانين الدولية والإنسانية ومازال العالم وما يسمى المجتمع الدولي صامتاً أمام هذه الاعتداءات”.

وأضاف البيان “وحدها أصوات صواريخ بواسل دفاعنا الجوي هي الصادحة بالرد في عنان السماء ووحدهم أبطالنا يتصدون لهذه الغطرسة مما أدى في عدوان اليوم على مطار الشعيرات إلى إرتقاء شهداء وإصابة جرحى”.

وأشار البيان إلى أن “حزب الإصلاح الوطني في سوريا إذ يؤكد في كل مرة يستهدفنا فيها العدو بأن هذا العدو واهم بأن ذلك سيؤدي لإبتعادنا عن خيارنا الاستراتيجي ومحورنا المقاوم الرحمة لأرواح شهدائنا الأبرار والشفاء العاجل للجرحى والتحية لأبطال رجال دفاعنا الجوي ولجيشنا الباسل البطل وعلى العهد خلف قيادة السيد الرئيس بشار الأسد”.

يذكر أن قوات الاحتلال نفذت عدواناً جوياً من اتجاه طرابلس – الهرمل شمال لبنان مستهدفاً مطار الشعيرات العسكري في ريف حمص، تصدت له وسائط دفاعنا الجوي، وأدى إلى استشهاد عسكريين اثنين وإصابة ثلاثة آخرين بجروح، وفق مصدر عسكري ل”سانا”

تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى