تعليم

أسرة النخبة التعليمية الخاصة.. الإبداع والتميز والنجاح في مؤسسة واحدة

تعتبر أسرة النخبة التعليمية من أبرز المؤسسات والمراكز التعليمية في مدينة حلب التي تأسست عام 2013 في أصعب الظروف التي مرت فيها البلاد حيث تمكنت من رفد الجامعات السورية بنخبة من الطلاب المتميزين عبر عدد من المراكز والمعاهد التدريسية .

وقال مدير أسرة النخبة التعليمية الدكتور ” فادي أبو دان ” نظراً للواقع المليء بالمتاهات الفكرية والمعلوماتية أصبح من الضروري التركيز على بناء جيل مدرك لما يحيط به من علوم، وقادر على التأثير في المجتمع، وهنا جاء دور أسرة النخبة في توجيه مستقبل الطلاب، حيث خرجت العام السابق حوالي 290 طالب وطالبة للكليات الطبية و250 طالب وطالبة للكليات الهندسية.

وبيّن ” أبو دان ” أن أسرة النخبة تعتمد في عملها على العامل التنافسي والتشجيعي بين الطلاب وكثرة التمرينات التعليمية من أجل وصول الطالب لأعلى المستويات، بالإضافة إلى متابعة الطالب وتأمين جميع مستلزمات التفوق من خلال جعل كل طالب يؤمن بقدرته على التفوق رغم كل الظروف والعوائق.

إلى ذلك اعتبر الدكتور ” فادي أبو دان ” أن صناعة الأجيال وتعليمها أمانة يجب الإخلاص فيها من خلال المتابعة الحثيثة للطلاب في أدق التفاصيل التعليمية للوصول إلى بناء جيل ناجح وواعي ومثقف يمكنه من تحقيق النجاح لوطنه.

يذكر أن أسرة النخبة التعليمية تضم مدارس نخبة حلب الخاصة ومعاهد ( النخبة و جيل الشهباء وشمس وأوائل سوريا ) وهم من ألمع المعاهد في حلب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى