العناوين الرئيسية

“طلاقات النجوم”.. هل انفصلت ياسمين عبد العزيز عن زوجها أحمد العوضي؟

احتار رواد مواقع وسائل التواصل الاجتماعي في حقيقة وقوع طلاق بين الممثلة المصرية ياسمين عبد العزيز وزوجها الممثل أحمد العوضي خصوصاً بعد قيام الأولى بإلغاء متابعة الأخير عبر “إنستغرام”.

ونشرت “عبد العزيز” عبر خاصية “ستوري” في “الإنستا” صورة مكتوب عليها “ستعلمك الشدائد دائماً أنه ليس لك إلا الله” ليربط المتابعين بين إلغاء متابعتها لزوجها وهذه الكلمات وذلك بعد عودتها من رحلة علاجية في سويسرا.

وظل “العوضي” محتفظاً بصداقة زوجته على حسابه بموقع “إنستغرام” ونشر في ذات التوقيت “سلفي” له على “ستوري” حسابه في “إنستغرام” من سويسرا ليؤكد تواجده في البلد الأوروبي بتوقيت متزامن مع وجود زوجته للعلاج.

ولم يؤكد الثنائي حتى الأن انفصالهما وظلا محتفظين بصورهما المشتركة عبر جميع حساباتهما الشخصية في مواقع التواصل.

وتعرضت “عبد العزيز” قبل أيام لوعكة صحية مفاجأة لم تكشف سببها حيث نشرت صورة على سرير داخل أحد المستشفيات في سويسرا بعد إجراءها لعملية جراحية وعلقت “أهم حاجة في الدنيا الصحة نعمة كبيرة”.

وعانت “عبد العزيز” من خطر الموت جراء مضاعفات العملية التي قامت بها في حزيران 2021 لعلاج إصابتها من مرض يسمى “أكياس الشوكولاتة” الذي يصيب “بطانة الرحم المهاجرة” ما دفعها لإجراء عمليات جراحية عدة أدخلتها في غيبوبة طويلة حيث طلب زوجها وشقيقها أنذاك من جميع محبيها الدعاء لها لتجاوز المحنة.

واستمر الخطر يلاحق “عبد العزيز” حتى منتصف أب من ذات العام حين خرجت من المشفى وعادت لمنزلها لاستكمال العلاج وفي نهاية أب 2021 غادرت مطار القاهرة الدولي لسويسرا لاستكمال علاجها جراء مضاعفات العملية التي أجرتها في القاهرة.

وبعد وصول الزوجين لسويسرا نشر “العوضي” عبر “فيس بوك” منشوراً يتوعد به الطبيب المصري المعالج بالمحاسبة القانونية جراء ماوصفه ب”الإهمال والتخاذل” الذي كان سيودي بحياة زوجته.

وبعد عودة الزوجين من رحلة العلاج ظهرا في برنامج “معكم مع منى الشاذلي” ليرويا تفاصيل الرحلة واقتراب “عبد العزيز” من الموت لدرجة تحضير قبر لها.

وطفت على السطح مؤخراً مشاكل النجوم الزوجية سواء داخل مصر وخارجها بدايةً من مشكلة المطربة شيرين وزوجها حسام حبيب مروراً بطلاق السورية سلاف فواخرجي وزوجها وائل رمضان وليس نهايةً بقصة طلاق المصرية ياسمين صبري من رجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة.

تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى