العناوين الرئيسية

من هو نجم عرض اليوبيل البلاتيني للملكة إليزابيث الثانية؟

بعد مرور سبعة عقود على تولّي الملكة البريطانية إليزابيث الثانية العرش، احتفلت بريطانيا باليوبيل البلاتيني للملكة بعرض عسكري والكثير من الاحتفالات، إضافة إلى إقامة قداس خاص لعيد الشكر في كاتدرائية القديس بولس.

وكان نجم العرض ابن الأمير ويليام “لويس” البالغ من العمر أربع سنوات، حيث غطّى أذنيه وبدا وكأنه يصرخ، ولوّح مع ظهور حركات مضحكة على وجهه لتسلية الحشود وجذب الانتباه عندما حلّقت الطائرات الحربية البريطانية في عرض مميز في السماء.

وامتنعت الملكة عن حضور القدّاس بسبب شعورها بعدم الراحة خلال موكب اليوم السابق، كما ألغت زيارتها إلى “ديربي إبسوم”، السبت، بعد أن ظهرت بشكل مفاجئ في مقطع فيديو تم تصويره بشكل سرّي في حفل موسيقى البوب مع مشاركة كبار النجوم وحضور 22 ألف معجباً خارج قصر باكنغهام.

واخترقت موسيقى البوب الاحتفال في قصر باكنغهام باستعراض الراية احتفاء بعيد ميلاد الملكة الرسمي(96 عاماً)، مع مسابقة وموكب احتفالي في لندن، بالإضافة إلى حفلات في الشوارع في جميع أنحاء البلاد.

وظهرت الملكة على شرفة قصر باكنغهام مع كل من كاميلا، دوقة كورنوال، الأمير تشارلز، أمير ويلز، الأمير جورج أمير كامبريدج، الأمير ويليام، دوق كامبريدج، الأميرة شارلوت أميرة كامبريدج، كاثرين، دوقة كامبريدج والأمير لويس أمير كامبريدج.

وانضم إليها ابنها الأمير تشارلز وزوجته كاميلا دوقة كورنوال وحفيدها الأمير ويليام وزوجته كاثرين ودوقة كامبريدج وأطفالهما الثلاثة، ولكن ظهور الملكة كان قصيراً بسبب المخاوف على صحتها.

ونقلت وكالات أن الأمير هاري وزوجته ميغان لم يشاهدا في حدث ملكي منذ مغادرتهما المملكة المتحدة إلى الولايات المتحدة قبل عامين، إلا أنهما كانا على حدث استعراض الراية ثم ظهرا لاحقاً في إطلالة رسمية، وكانت هذه الفرصة الأولى التي قابلت فيها الملكة حفيدتها “ليليبت”.

يذكر أن ملكة بريطانيا اليزابيث الثانية أنهت إقامتها في قصر باكنغهام الملكيّ للأبد منذ آذار الماضي، وتوجّهت إلى قلعة وندسور التي أمضت فيها فترة طويلة مع زوجها الأمير فيليب حتى وفاته في نيسان 2021، لتكون منزلها الدائم ومقرّها الرئيسي، بحسب صحيفة “الديلي ميل” البريطانية.

تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى