العناوين الرئيسية

الأرصاد: الجو صحو وحار بشكل عام والرياح جنوبية سرعتها تصل ل55كم

تبقى درجات الحرارة أعلى من معدلاتها بنحو/4_7/ درجات مئوية باستثناء المنطقة الساحلية والمرتفعات الجبلية تبقى أعلى من معدلاتها بنحو/ 1_3/ درجات مئوية.

يكون الجو صحواً بشكلٍ عام مع ظهور بعض السحب المتفرقة، بينما يكون حاراً وسديمياً مغبراً في المناطق الشرقية والجنوبية الشرقية والجزيرة.

والرياح جنوبية شرقية بين الخفيفة والمعتدلة مع هبات نشطة تتجاوز سرعتها 55 كم/سا على المناطق الشرقية والجزيرة، بينما تكون غربية الى جنوبية غربية بين الخفيفة والمعتدلة في باقي المناطق، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

بالنسبة ليوم السبت تميل درجات الحرارة للانخفاض بشكل تدريجي مع بقائها أعلى من معدلاتها بنحو /2_5/ درجات مئوية في أغلب المناطق والجو صحواً بشكل عام مع ظهور بعض السحب المتفرقة، سديمياً في المناطق الشرقية والجنوبية الشرقية والجزيرة.

وحذرت المديرية من تدني مستوى الرؤيا الأفقية بسبب الأجواء السديمية المغبرة في أغلب المناطق خاصة يوم الخميس حيث يحذر من تشكل العواصف الرملية.

كما حذرت من اشعال الحرائق في المناطق الحراجية والغابات بسبب الأجواء المساعدة على انتشارها، ومن التعرض المباشر لأشعة الشمس لفترات طويلة خاصة وقت الذروة.

تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى