العناوين الرئيسيةكاسة شاي

خيانة بيكيه لشاكيرا..من تكون المرأة التي تسببت بانهيار علاقة الثنائي؟

بعدما كشفت تقارير صحفية عن نية المغنية العالمية شاكيرا والمدافع الإسباني جيرارد بيكيه بالانفصال بعد خيانة الأخير لها، انتشرت تكهنات حول هوية المرأة التي خانها معها.

وكشفت تقارير صحفية أن شابة تبلغ من العمر 20 عاماً هي السبب في انهيار علاقة الإسباني “بيكيه” بشريكته بينما كان حساب ساخر خلق معلومة خاطئة مفادها أن والدة “غافي” زميل “بيكيه” في الفريق كانت المرأة المسؤولة عن انهيار منزل الثنائي.

وأكد موقع “EL PERIÓDICO” أن شاكيرا أدركت أن بيكيه خانها مجدداً، وأن هذا هو سبب عدم ظهورهما سوياً منذ آذار الماضي.

وأشار تقرير نشرته صحيفة “ماركا” إلى أن عشيقة “بيكيه” هي طالبة شقراء تبلغ 20 عاماً وتعمل في مجال تقديم الفعاليات والأنشطة، لكن لم يتم الكشف عن هويتها حتى الآن.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي شائعة مفادها أن والدة غافي البالغ من العمر 17 عاماً هي المرأة التي خان بيكيه شاكيرا معها.

وتبين أن تلك الأخبار ليست حقيقية، بل بدأت عبر حساب إسباني ساخر، وانتشرت تلك الشائعة بشكل واسع عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وقالت صحيفة “EL Periodico” الإسبانية، إن بيكيه يقيم خلال الوقت الحالي في إحدى الشقق وحده، مؤكدة أنه شوهد مع زميله في الفريق “ريكي بويج”، في الغرف الخاصة بالنوادي الليلية الخاصة بالمنطقة العليا من العاصمة الكتالونية رفقة بعض النساء.

يذكر أن بيكيه أعلن سنة 2011 ارتباطه بشاكيرا التي تكبره بعشرة أعوام، وأنجبا طفلين وهما “ميلان” و”ساشا”.

تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى