العناوين الرئيسيةرياضة

جماهيرية ومفاجأة وصدارة مطلقة في ثاني إياب دوري السلة

اختتمت الجمعة منافسات الجولة الثالثة عشر، والثانية إياباً، من الدوري السوري لكرة السلة، لموسم 2021/2022.

وأقيمت الجمعة مباراتان، استكملت بهما، منافسات الجولة، التي انطلقت الخميس، حيث واجه الاتحاد الفيحاء، والكرامة النواعير.

وانتصر الاتحاد على ضيفه الدمشقي، وهزمه بنتيجة 94/42، في لقاء شهد حضوراً جماهيرياً لافتاً، حيث ساندت جماهير الاتحاد فريقها بقوة، بعد ساعات من خيبة الدوري الكروي، واستقالة رئيس النادي، باسل حموي.

وفاجأ النواعير ضيفه الكرامة، وهزمه في حماه 63/62، في مباراة ندية، لم تبح بأسرارها حتى ثوانيها الأخيرة، ليكرر أزرق حماه مفاجأته، بعد الإطاحة بالجيش، في ذهاب الموسم الحالي.

وكانت منافسات الجولة، افتتحت الخميس، بإقامة 4 مباريات، انتصر في إحداها الوحدة، على الحرية، 76/65، مواصلاً صدارته المطلقة، بدون أي هزيمة هذا الموسم.

وهزم الجيش حطين بنتيجة 82/52، مثبتاً أقدامه في المربع الذهبي، ومعززاً من وضعية حطين السيئة، والتي تقود الفريق رويداً رويداً، للدرجة الثانية.

وانتصر الجلاء على الثورة، بنتيجة 74/55، في موسم يستهدف فيه النادي الحلبي الأزرق، بناء فريق واعد، على أسس الشبان المتوجين، بكأس الجمهورية 2021.

وفاز الوثبة على الطليعة، بنتيجة 83/61، في “ديربي” العاصي المصغر، ليواصل الفريق الحمصي، مساعيه للتواجد على مشارف مربع الكبار.

يذكر أن الوحدة يتصدر الترتيب برصيد 26 نقطة، يليه الجيش 23، الاتحاد 22، الكرامة 21، الجلاء والوثبة 20، النواعير 19، الحرية 17، الطليعة 16، الفيحاء والثورة 15، وحطين 14.

تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى