العناوين الرئيسيةرياضة

فادي الخطيب يستعرض ذكرياته الجميلة مع نادي الاتحاد ومدينة حلب: أروع تجارب حياتي

استعرض نجم كرة السلة العربية، اللبناني فادي الخطيب، ذكرياته مع نادي الاتحاد، ومدينة حلب، خلال مقابلة مع الإعلامي السوري، ميلاد موسى.

وظهر “الخطيب” في مقابلة مصورة حققت انتشارا واسعا على صفحات “فيسبوك”، وتداولها أنصار الاتحاد الحلبي كترند، على نطاق واسع، محملين بحنين لزمن “التايغر” الجميل.

وكشف “الخطيب” في اللقاء أن: “جماهير الاتحاد الحلبي حتى اليوم، تعتبر الأعز على قلبي، وما شاهدته منهم ومن أهل حلب عموما، اعتبره أروع تجارب حياتي”.

وتابع “الخطيب”: “الحلبيون احتفوا بي كثيرا، وكان اللحام في حلب يسحب ساطوره علي ممازحا، مهددا إياي بحال أصريت على دفع ثمن اللحم الذي أشتريه، حيث كان يصمم على تقديمه لي مجانا”.

وأكمل “الخطيب”: “في حلب عشت كثيرا من التفاصيل المميزة، التي تكشف مدى وفاء ومحبة مشجعي الاتحاد، وتمنحهم مكانة غالية في قلبي”.

وأضاف “الخطيب”: “تجربتي مع نادي الاتحاد كشفت عن جمالها منذ الوهلة الأولى، حين واجهنا الجلاء بطل الدوري وهزمناه بكتيبته المدججة بالنجوم”.

وأكمل “الخطيب”: “دخلت صالة الأسد حينها وأبهرتني أجواء الديربي، وامتلاء الصالة عن بكرة أبيها، وأمتعني جمهور الاتحاد بكمية الشغف والحماس التي يكنها لفريقه، وأذهلني بتشجيعه الدائم لي”.

وقال “الخطيب”: “زاد الأدرينالين عندي، وقدمت واحدة من أجمل مبارياتي بحكم الحماس الأهلاوي الكبير، حيث تمكنت من تسجيل 51 نقطة، ساهمت بتفوقنا على بطل الدوري، بفارق 32 نقطة”.

وختم “الخطيب”: “لا أنسى ما قام به جمهور الاتحاد في حينها، حين حمل سيارتي وانا بداخلها بعد اللقاء واحتفل بي بكل شغف ومحبة، لتكون واحدة من المباريات التي لا أنساها بعمري”.

وكان المدرب اللبناني غسان سركيس وجه رسالة فيديو مسجلة لنادي الاتحاد قبل أيام من مواجهة الكرامة في نصف نهائي الفاينل فور الموسم الفائت.

وقال “سركيس”: “أنتو بتعرفو شو محبتكون وشو معزتكون عندي أنتو وجمهور النادي الكبير العريق وحلب بيتي التاني اللي قضيت فيها أيام رائعة”.

وسبق “لسركيس والخطيب” أن تواجدا في صفوف الاتحاد موسم 2004/2005، في واحدة من أبرز محطات كرة السلة في سوريا، والمتمثلة بقدوم نجمين عربيين للعمل بالدوري السوري، من بوابة نادي الاتحاد.

يذكر أن العديد من المحترفين الذين مروا على نادي الاتحاد، مايزالون يظهرون بين الفينة والأخرى، للحديث عن أيام رائعة قضوها في حلب، أسوة “بالخطيب وسركيس”، “كماديو كوناتي” و”غوميز”، إضافة للتونسية خديجة خالقي، زوجة المدرب التونسي السابق للاتحاد، قيس اليعقوبي.

تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى