رياضة

صلاح يثير التكهنات مرة أُخرى حول مستقبله مع ليفربول

أجرى نجم المنتخب المصري وليفربول محمد صلاح مقابلة مع صحيفة “الماركا” الإسبانية تحدث خلالها عن مستقبله مع ليفربول ومواجهة ريال مدريد في ربع نهائي تشامبيونز ليغ.

وقال صلاح بخصوص مغادرته للأنفيلد “الأمر ليس عائداً لي سنرى ما سيحدث ولكني أفضل عدم التحدث عن ذلك الآن”.

وعن رغبته في لعب كرة القدم الإسبانية أجاب صلاح “آمل أن أكون قادراً على اللعب لسنوات عديدة أخرى لماذا لا لا أحد يعرف ما الذي سيحدث في المستقبل لذلك ربما يوماً ما”.

وتحدث “أبو مكة” عن علاقته مع مدرب ليفربول يورغن كلوب”إنها علاقة طبيعية بين اثنين من المحترفين هذه هي الطريقة التي أصفها”.

وحول طبيعة المواجهة مع ريال مدريد وراموس أفاد صلاح “دعنا نقول فقط أن لدي دافعاً خاصاً للفوز بالمقابلة والتأهل إلى الدور نصف النهائي”.

وتابع صلاح “ما سيحدث الآن لن يغير نتيجة النهائي في كييف كان هذا في الماضي لذلك لا أفكر في الأمر أنا أفكر في الفريق يركز الجميع على فريقهم ويريد الجميع الفوز هذا كل شيء”.

وأكمل صلاح حول ماذا تغير في ليفربول منذ كييف “منذ نهائي كييف فزنا بالدوري الممتاز ودوري الأبطال نحن فائزون هذا تغيير كبير”.

وأجاب صلاح عم اللاعب الذي يتمنى على إدارة ليفربول التعاقد معه من ريال مدريد “أعتقد أن فريقنا جيد بما فيه الكفاية وهذا كل شيء”.

يذكر أن مقابلة صلاح مع “الماركا” تعيد إلى الأذهان مقابلته مع صحيفة “AS” نهاية العام الماضي والتي أثارت جدلاً كبيراً بسبب تصريحات صلاح حول مستقبله وعن عدم استبعاده اللعب في الليغا.

ورأى إعلاميون حينها أن صلاح يحاول الضغط على إدارة ليفربول للحصول على عقد جديد بشروط مالية محسنة كونه نجم الفريق وهدافه.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى