موجوعين

اصابة عامل كهرباء في اللاذقية بكسور بعد سقوطه أثناء تصليحه عطلاً كهربائياً

تعرض عامل الطوارئ في شركة كهرباء اللاذقية ميّاس الشيخ إلى إصابة بالغة بعد سقوطه عن برج توتر متوسط (برك شمسين ) من ارتفاع 15 م.

ونشرت الصفحة الرسمية لشركة كهرباء اللاذقية الخبر، وأكدت إصابة العامل بثلاثة كسور الأول في الجمجمة والثاني في الحوض والثالث في قدمه اليمنى.

وقال مصدر في شركة كهرباء اللاذقية لتلفزيون الخبر “إنه عند الساعة الواحدة بعد منتصف ليل البارحة، خرج العامل ميّاس الشيخ مع دورية الطوارئ المسائية، لاصلاح عطل كهربائي في برج توتر متوسط (برك شمسين)، الخط الذي يغذي بعض قرى ريف اللاذقية ومنها القويقة وغيّو والشامية والناصرية وبرك شمسين وغيرها.

وأوضح المصدر “أن العامل مياّس وأثناء قيامه بعمله ونتيجة للأمطار الغزيرة سقط عن ارتفاع 15 متر، ما أدى إلى نقله بشكل مباشر وفوري إلى مستشفى تشرين الجامعي”.

وكان العامل مياس الشيخ بدأ أول يوم دوام له بعد انقطاع لمدة أسبوع وعودته من إجازة الزواج، وأصّر على تصليح العطل، إلا أنه ونتيجة الظروف الجوية السيئة والأمطار الغزيرة سقط أرضاً.

وأشار المصدر إلى أن حالة العامل الصحية غير مستقرة، ويتابع الأطباء حالته في مستشفى تشرين الجامعي، و جميع العاملين في شركة كهرباء اللاذقية يتمنون الشفاء العاجل للزميل مياس والعودة إلى أهله وزملائه بأسرع وقت.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى