العناوين الرئيسيةرياضة

رئيس نادي النواعير يعلن عن “تفكير جدي” بالمنافسة على دخول مربع دوري كرة القدم الذهبي

أعلن رئيس نادي النواعير عبد المنعم صباغ أن فريقه الكروي بدأ يفكر جديا بالمنافسة على دخول المربع الذهبي للدوري السوري الممتاز.

وقال الصباغ في تصريح لموقع “كوورة”: ” بعد التعادل مع تشرين بطل الدوري في آخر موسمين، وهزيمة الجيش الوصيف والمتخم بالنجوم، بات من حقنا رفع سقف الطموحات في الدوري”.

وتابع الصباغ: ” ندرك صعوبة دخول المربع الذهبي، ولكن هو طموح مشروع لنا، ولأي فريق مجتهد ولكن في المواسم المقبلة سنكون منافسين لأننا نخطط لبناء فريق يحصد البطولات”.

وأكمل الصباغ: “نحن نفكر بالمستقبل، والمدرب خالد حوايني خير من يبني فريقا للمستقبل، لن يقال مهما كانت النتائج، وثقتنا به كبيرة حيث الهزيمة بالدوري واردة، ولكن الأهم الاستقرار الفني والإداري لتكون النتائج جيدة”.

وختم الصباغ: “الوصول لمنصة التتويج يحتاج لمقومات، وهي غير متوفرة حالياً، ونحن نسعى لها، وأبرزها الدعم المالي والاستقرار وبناء فريق من أبناء النادي، لأنهم خير من يدافع عن قميص النادي”.

وكان النواعير هزم الجيش في الجولة الفائتة بنتيجة 2/1، في واحدة من مفاجآت الدوري العديدة هذا الموسم، ليقدم النواعير نفسه حتى الآن، بصورة حصان الدوري الأسود.

ومن شأن تصريحات رئيس النادي أن تضع الفريق تحت ضغط كبير، خاصة وأن النواعير من اقل الفرق نشاطا في سوق الانتقالات المحلي، وهو صعد للممتاز بهدف مرحلي هو البقاء في الدوري.

وقد يسهم رفع سقف الطموحات مبكرا، بعد تحقيق أول انتصار، في تحميل الفريق ضغوطات ومطالب، لا تتناسب مع إمكانياته، في تجربة قد تكرر تجربة 2019، حينما بدأ الفريق بداية مميزة، وتعادل مع تشرين وهزم الجيش، ولكن هبط في نهاية المطاف.

يذكر أن النواعير سيواجه الفتوة في الجولة المقبلة، والمقررة على الجدول يوم الجمعة، وسط أنباء عن تقديمها لتلعب يوم الأربعاء، لمنح الفرصة لمنتخب سوريا ليبدأ معسكرا إعداديا.

تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق