العناوين الرئيسيةمحليات

قاتل الطفلة “سيدرا” ومساعده في الجريمة بقبضة الجهات المختصة في ريف الدريكيش

ألقى عناصر منطقة الدريكيش القبض على قاتل الطفلة سيدرا ومساعده في ريف الدريكيش يوم السبت .

وأوضح مصدر مسؤول لتلفزيون الخبر أنه “من خلال البحث والمتابعة تم إلقاء القبض على قاتل الطفلة “سيدرا زيدان” ومساعده بالجريمة في قرية القليعة بريف الدريكيش اليوم السبت”.

وبين المصدر أن “المدعوان هما “يزن زيدان” البالغ من العمر 15 عاماً والذي قام باستدراج الطفلة “سيدرا زيدان” إلى منزله، والمدعو “علي نجم سليمان” البالغ من العمر 17 عاماً وهو الذي أقدم على اغتصاب الطفلة وقتلها وخنقها بسلك هاتف بمنزل المدعو “يزن زيدان” في القرية”.

وأشار المصدر إلى أن “المدعو “علي نجم سليمان” بعد إقدامه على الجريمة الشنيعة، قام برمي جثة الطفلة “سيدرا زيدان” بأحد الأحراش الزراعية قرب منزل المدعو “يزن زيدان” في قرية القليعة بريف الدريكيش”.

وذكر المصدر أن “الطفلة سيدرا البالغة من العمر 13 عاماً تغيبت عن منزلها منذ 5 أيام، وتم كتابة ضبط تغيب بحق الطفلة في منطقة الدريكيش” مردفاً “وبالبحث والتحري عنها عُثر على جثتها بأحد الأحراش الزراعية في القرية يوم الجمعة”.

وبحسب المصدر فإنه “بأقل من 24 ساعة من كشف موقع الجثة تم إلقاء القبض على القاتل “علي نجم سليمان” ومساعده في الجريمة “يزن زيدان” لافتاً إلى أن “المدعو “علي سليمان” غايته اغتصاب الطفلة، ويتعاطى الحبوب المخدرة ويسكن بجوار المدعو يزن”.

بدوره أكد الدكتور بلال لتلفزيون الخبر أنه “تم الكشف الأولي على جثة الطفلة “سيدرا أحمد زيدان” في مكان الجثة، ثم تم نقلها إلى مشفى الدريكيش الوطني لإجراء الكشف الدقيق من قبل هيئة الكشف على الجثة”
مردفاً “وتبين أن سبب الوفاة هو الخنق برباط (سلك كبل هاتف)، كما تبين من خلال الكشف الطبي على الأعضاء التناسلية للطفلة أنها تعرضت لاعتداء جنسي” .

يُذكر أنه خلال شهر أيار الماضي، شهد ريف القدموس جريمة قتل راح ضحيتها شاب وإصابة أبيه وأخيه بجروح، جراء إطلاق النار عليهم من جارهم نتيجة خلاف حول مشحرة فحم .

علي رحال – تلفزيون الخبر – طرطوس

مقالات ذات صلة

ReachEffect Verification
class="fb-like" data-share="true" data-width="450" data-show-faces="true">