العناوين الرئيسيةحوادث

أم تقتل ابنها بعد تكبيله بمساعدة أصدقائه في النبك

أقدمت أم على قتل ابنها الحدث وضربه على رأسه حتى فارق الحياة في النبك بعد تكبيله بمساعدة أصدقائه، وفق ما نشرت وزارة الداخلية عبر صفحتها الرسمية على موقع “فيسبوك”، الأحد.

 

وجاء في منشور الوزارة أنه: “أخبر مركز الأمن الجنائي في النبك من أحد المواطنين في قرية ” المراح ” بحدوث جر.يمة قتل بحق حدث يبلغ من العمر حوالي خمسة عشر عاماً”.

 

وتابعت الوزارة أنه: “توجهت دوريات من مركز شرطة الأمن الجنائي في المنطقة إلى المكان حيث شوهدت ج.ثة الحدث مكبلة و رأسه ملطخاً بالدما.ء”.

 

وأضافت الوزارة أنه: “تم الاشتباه بوالدة الحدث وتدعى “ليلى – ح” حيث تم إلقاء القبض عليها، وبالتحقيق معها اعترفت بإقدامها على قت.ل ابنها عمران مواليد “2008” وذلك بعد طلب المساعدة من ثلاثة أحداث من أصدقائه”.

 

وتابعت الوزارة: “والذين قاموا بتكبيله دون علمهم أنها ستق.تله وإنما ستقوم بتسليمه للشرطة كونه لايطيعها ولايستمع لكلامها، وبعد خروج أصدقائه قامت بضرب ابنها على رأسه بأداة حا.دة “بورية حديد” حتى فارق الحياة”.

 

وختمت الوزارة أنه: “وتم توقيف الأحداث الثلاثة والذين اعترفوا بتكبيل صديقهم عمران بناء على طلب والدته دون معرفتهم بأنها ستق.تله، والتحقيقات مازالت مستمرة وسيتم تقديمهم الى القضاء المختص أصولاً”.

 

يذكر أن حوادث مشابهة حصلت مؤخراً في عدد من المحافظات، حيث قامت امرأة بتع.ذيب أولاد زوجها وحرضت ولديها على ق.ل طفله البالغ من العمر أربع سنوات في حلب.

 

وقامت فتاة في وقت سابق باستدراج شاب مع شقيقها ووالدها، وق.تله ورميه في بئر، في ريف دمشق، وفق ما نشرت وزارة الداخلية عبر صفحتها الرسمية على موقع “فيسبوك”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى