العناوين الرئيسيةطافشين

ليلة سورية في مصر لدعم الانتخابات الرئاسية في سوريا

أقام رجل الأعمال السوري طلال عطار، الذي يشغل منصب الأمين العام لجمعية الصداقة المصرية السورية وعضو مجلس إدارة الجالية السورية بمصر، حفلا جمع مجموعة من رجال الأعمال والمواطنين السوريين، تحت عنوان “من مصر إلى الشام” لدعم الانتخابات الرئاسية في سوريا.

وشهد الحفل حضورا كبيرا من رجال الأعمال المصريين المحبين لسوريا، وعدداً من الفنانين .
وكشف عضو مجلس إدارة الجالية السورية بمصر خلال اتصال هاتفي لتلفزيون الخبر أن “الجالية السورية في مصر كبيرة وفاعلة وهي مثال حي ومتجدد على قدرة السوريين في ترك أثر إيجابي في دول الاغتراب كمجتمع واقتصاد وبحث علمي ومختلف المجالات”.

وقال عطار إن” أقل ما تقدمه الجالية السورية في مصر رداً واعترافاً بأفضال سوريا الوطن الأم الذي احتضنهم ولا يزال حتى في اغترابهم، هو المشاركة الواسعة في الاستحقاقات الوطنية وعلى رأسها الانتخابات الرئاسية”.

وأكد أمين عام جمعية الصداقة المصرية السورية ”أن الجالية السورية في مصر تؤمن بأن المشاركة الواسعة في الانتخابات الرئاسية هو جزء من دورها في بناء سوريا وإعادة إعمارها وتخفيف آثار الحرب المسعورة ضدها”.

 

وختم عطار أن “عدداً كبيراً من رجال وسيدات الأعمال والفنانين والفنانات المصريين والذين يمثلون الشريحة الأوسع من الشعب المصري، يدعمون ويؤيدون مسيرة سوريا حتى الانتصار وإعادة الإعمار ويقفون الى جانب سوريا وجيشها وقيادتها وشعبها، وكان لهم دور كبير في إقامة هذا الفعالية والسعي لإنجاحها”.

يذكر أن طلال عطار هو صاحب مجموعة “دار الورد حلب” للمطاعم والفنادق العالمية وصاحب أول “فود ماركت” سوري لشركة “دكانة”، ولعب دوراً كبيرا في توضيح حقيقة ما يجري في سوريا خلال الحرب عليها، وساهم في زيارة كبار فناني ورجال أعمال مصر إلى سوريا خلال سنوات الحرب.

تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

إغلاق