العناوين الرئيسيةميداني

الجيش يمشط منطقة كباجب في دير الزور

قضت وحدات من الجيش العربي السوري العاملة في دير الزور على 8 إرهابيين من المجموعات التي اعتدت على وسائط النقل قبل أيام في منطقة كباجب بريف دير الزور ودمرت لهم آليتين مزودتين برشاشات ثقيلة، خلال تمشيطها لمنطقة كباجب.

وذكر مصدر عسكري بحسب “سانا” أن “وحدات من قواتنا المسلحة الباسلة تمكنت بعد متابعة دقيقة وعمليات تمشيط واسعة من القضاء على المجموعة الإرهابية التي اعتدت مؤخراً على حافلات المدنيين والعسكريين على الطريق الدولية دير الزور- تدمر في منطقة الشولة-كباجب وتم تدمير عربتي بيك آب مزودتين برشاشات ثقيلة ومقتل ثمانية إرهابيين”.

وأضاف المصدر العسكري أن “وحدات قواتنا المسلحة تتابع ملاحقة فلول الإرهابيين في المنطقة بعد أن قامت بتأمين الطريق الدولية دير الزور-تدمر بشكل كامل أمام حركة الحافلات والمواطنين”.

وكانت وحدات الجيش قضت الثلاثاء على مجموعة إرها.بية من المجموعات التي اعتدت خلال الأيام السابقة على عدة حافلات للمدنيين والعسكريين على طريق دير الزور-تدمر في منطقتي الشولة وكباجب والتي أسفرت عن استشهاد وجرح عدد منهم.

يذكر أن مجموعة من الإرها.بيين في بادية دير الزور اعتدت عدة مرات على حافلات وسيارات للمدنيين والعسكريين خلال الشهر الجاري، كان آخرها قبل أيام حيث تعرضت حافلة تقل عسكريين على طريق دير الزور-تدمر في منطقة المالحة- الشولة لإطلاق نار من جنوب الطريق من مجموعة إرها.بية قادمة من منطقة التنف ما أدى إلى استشهاد ثلاثة عسكريين وجرح عشرة آخرين.

No photo description available.

تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق