العناوين الرئيسيةكاسة شاي

محمد رمضان يحتضن رجل أعمال “إسرائيلي” ويعانق آخر في دبي

نشر رجل الأعمال “الإسرائيلي” إيلاد تسلا صوره له محمولا في حضن المغني المصري محمد رمضان بعد ساعات من انتشار صورة لرمضان معانقاً مطرباً “إسرائيلياً” خلال تواجدهما في الإمارات، برفقة صحفي إماراتي.

ونشرت صفحة “إسرائيل تتكلم بالعربية”، التابعة لوزارة خارجية العدو الصهيوني، صورة ظهر فيها من يطلق على نفسه “الأسطورة” محمد رمضان وهو يعانق “الإسرائيلي” المدعو “عومير آدم” خلال تواجده في الإمارات للاحتفال بعيد “البهجة” اليهودي.

ونشرت الصفحة “الإسرائيلية” تعليقاً على الصورة، قائلة “الفن دوما يجمعنا.. النجم المصري محمد رمضان مع المطرب “الإسرائيلي” عومير آدام في دبي”.

ورد “رمضان” على الصورة، قبل حذفها قائلاً “لايهمني اسمك ولا لونك، ولا ميلادك، يهمني الإنسان، ولو مالوش عنوان”.

وتابع “أنا لا أعلم أو أسال على أي إنسان يتصور معايا أو أتصور معاه، ومش بسأله على دينه أو جنسيته، وربنا خلقنا واحد”.

إلا أن “إسرائيليا ” آخر وهو رجل الأعمال “إيلاد تسلا” نشر أيضا السبت عبر حسابه في انستغرام صورة تجمعه بالممثل محمد رمضان بعد ساعات من تداول صورة رمضان مع المطرب عومير آدام.

وانهالت التعليقات السلبية على فعل “رمضان” من قبل المتابعين على مختلف مواقع التواصل الاجتماعي، منتقدين إجهاره للتطبيع، ولا سيما أن الصورة التقطت في الإمارات التي أعلنت قبل أشهر تطبيع علاقاتها رسمياً مع الكيان الصهيوني.

الجدير بالذكر أن “رمضان” ممنوع من الغناء في مصر، منذ شباط الماضي، وقال حينها نقيب المهن الموسيقية في مصر، الفنان هاني شاكر إن “محمد رمضان مش عامل حساب للنقابة خالص، ولم نمنح له تصريحا بعد آخر حفلة له”.

تلفزيون الخبر 

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق
ReachEffect Verification
class="fb-like" data-share="true" data-width="450" data-show-faces="true">