العناوين الرئيسيةثقافة وفن

هاني شاكر يهاجم مذيعة مصرية انتقدت أحضان وقبلات معجبة سورية له

هاجم الفنان المصري هاني شاكر، مذيعة مصرية انتقدت قيام المعجبة السورية “ميادة” باحتضانه عندما صادفته أثناء تواجده في سوريا لإحياء حفل غنائي، تعبيراً عن حبها الشديد له، معلقاً أن ما قالته “دون المستوى المهني المطلوب”.

وكتب الفنان “شاكر” في حسابه الرسمي على موقع “فيسبوك”: “تعقيباً على رأي مذيعة مبتدئة في قناة الشمس، أرفض بشدة أسلوبها في التعليق على مشهد تلقائي يعبر عن مدى حب فتاة في عمر بنتي لفنان تعشقه لم تراه منذ أكثر من خمسة عشر سنة”.
وتابع “شاكر”: “لم تُقدر هذه المذيعة قيمة مشاعر الحب والإعجاب النقي الذي لا يتعدى كونه حب وتقدير معجبه لفنانها المفضل وحولت المشهد هي وغيرها لمادة سخرية لهذه الفتاة”.
وأضاف: “تعدت حدودها بقولها أني لم احترم زوجتي، بل علي العكس تماماً، هي التي لم تحترم نفسها عندما قالت هذه الجملة”.
وختم الفنان هاني شاكر: “فالوطن العربي كله يعرف مدي حبي واحترامي لزوجتي نهلة في حضورها وفي عدم حضورها، ويعرف أيضا مدى ثقتها بنفسها وبي انا أيضا، للأسف كان تعليقا دون المستوى المهني المطلوب”.
وكانت مذيعة مصرية، علقت من خلال برنامج تلفزيوني على مشهد جمع هاني بمعجبة في سوريا، وقالت “أنا لو مكان زوجة هاني شاكر هجيبها من شعرها”.
وتابعت: “وهو كمان محتارة في أمره، عارفة أنه راجل مجامل ومحترم أوي، هل اتخض ومش عارف يعمل إيه؟ ولا أساء التصرف انه محترمش مراته، وهي عظمة على عظمة انها تمالكت نفسها ومشيت”.
الجدير بالذكر أنه انتشر مقطع فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي خلال تواجد “شاكر” في سوريا، كانت وثقته الإعلامية المصرية بوسي شلبي، ظهرت فيه معجبة اسمها “ميادة” انهالت عليه حضناً وتقبيلاً، أمام زوجته.
وعلّقت “شلبي” بطرافة: “عيب يا ميّادة، البوس ممنوع، مراتو واقفة وانتي عمّالة تبوسيه؟ انت بتعملي ايه يا ميادة، عيب كده! خلاص كده كتير هجيب المأذون مش معقول”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى