العناوين الرئيسيةثقافة وفن

نقابة الفنانين السوريين تنفي إقامة حفل الفنان محمد رمضان في سوريا

نفت نقابة الفنانين، الأحد، ماتم تداوله عبر وسائل التواصل الاجتماعي حول إقامة حفل الفنان محمد رمضان في سوريا، وذلك في بيان لها عبر صفحتها الرسمية على موقع “فيسبوك”.

وجاء في بيان النقابة: “إشارة إلى ما يتم تداوله عبر وسائل التواصل الاجتماعي حول إقامة حفل للفنان المصري محمد رمضان في دمشق، تؤكد نقابة الفنانين أنه لا صحة لما هو متداول حول إقامة هذا الحفل”.

وتابعت النقابة: “سواء عن طريق القطاع العام أو الخاص، وكل ما يتم تداوله مجرد شائعات”.

يذكر أن وسائل التواصل الاجتماعي تداولت خبر إقامة حفل الفنان محمد رمضان السبت، وذلك بعد نشر الأخير جزء من برنامج حفلاته القادمة عبر صفحته الرسمية عبر موقع “فيسبوك”، والذي ذكر فيه إقامة حفل في سوريا.

وجاء في منشور “رمضان”: “اليوم وقعت عقود ثلاث حفلات في ثلاث دول مُختلفة، كل يوم هعلنلكم عن اسم الدولة وتاريخ الحفلة، أول حفلة بإذن الله في سوريا الشقيقة، دمشق، الخميس الموافق السادس من تشرين الأول قبل حفلة اسكندرية بيوم واحد”.

الجدير بالذكر أن إعلان “رمضان” عن حفله في سوريا رافقه حملات رفض لاستقباله بسبب عدة مواقف سابقة له جمعته بأشخاص كانوا يخدمون ضمن جيش الاحتلال الصهيوني على الرغم من ادعائه عدم معرفته بهويتهم لكونهم “جماهير أرادت التقاط الصور معه”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى