العناوين الرئيسيةكاسة شاي

موقع ألماني: طفل مسلم هدد معلمته بقطع رأسها

قال موقع “تاغسشبيغل” الألماني أن طفلا مسلما يبلغ 11 عاما هدد معلمته بقطع رأسها ،في إحدى مدارس العاصمة الألمانية برلين.

وأضاف الموقع أن “الطفل هدد معلمته ، بعد أن طلبت الثلاثاء من جميع التلاميذ لديها بإخبار أهاليهم بضرورة حضور اجتماع خاص لمناقشة بعض المشاكل التي تتعلق بعمل المدرسة”.

وقالت المعلمة بحسب الموقع أن “من يتخلف عن الحضور من الأهالي سيترتب عليه مواجهة عواقب”، دون تحديد ماهية تلك العواقب.

ورد الطفل موجهاً كلامه لمعلمته:” لو حصل هذا مع أهلي فسأفعل معك تماماً كما فعل ذلك الشاب مع الأستاذ في باريس”.

وأشار الطفل بكلامه إلى حادثة قطع رأس الاستاذ الفرنسي “سامويل باتي” من قبل شاب شيشاني في باريس الشهر الماضي، على خلفية ما قيل أن المدرس المغدور قد نشر صورا مسيئة للنبي محمد.

وقال المربي الاجتماعي في المدرسة “ياكوب نوفاك” أن “هذا التلميذ أثار الانتباه منذ فترة، عندما قال أثناء دقيقة الصمت التي نفذتها المدارس في ألمانيا حدادا على الاستاذ الفرنسي الضحية: ” من الطبيعي أن نقتل من يهين النبي محمد.”

وأضاف المربي “نوفاك”: “دعونا إماما مسلما الى المدرسة، حيث قام بالتحدث مع التلميذ وأوضح له أنه من غير المسموح أن نقتل أحدا”.

ونقل الموقع عن أهل الطفل قولهم أنه “لو كان ابنهما يفكر بهذه الطريقة فعلا فهذا ذنب المدرسة، فهما، أي الوالدين، لا يفكران بهذه الطريقة”.

يذكر أن مسلحا متعاطفا مع ما يسمى “تنظيم الدولة الإسلامية داعش”، أقدم مطلع الشهر الحالي على إطلاق النارعلى مواطنين نمساويين في العاصمة “فيينا”، ما أردى 4 منهم قتلى، وذك في موجة انتقام إرهابية، مما اسموه “الإساءة للنبي محمد”.

تلفزيون الخبر 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى