العناوين الرئيسيةرياضة

لا مفاجآت في افتتاح إياب دوري رجال السلة

انطلقت الاثنين منافسات مرحلة الإياب من الدوري السوري لكرة السلة، بإقامة 5 مباريات من الجولة 12، والأولى إيابا.

وجاءت نتائج المباريات الخمس منطقية، وعززت الفرز الطابقي، بين أندية الدوري، بانتظار قمة الجولة بين الجلاء والوحدة، والتي ستلعب الثلاثاء في اللاذقية.

ونقل اتحاد السلة مباراة الوحدة والجلاء، من ميدان الأول بدمشق، إلى اللاذقية، كعقوبة بحق النادي البرتقالي، على خلفية الأحداث التي شهدتها مواجهته مع الاتحاد الحلبي، مطلع العام الحالي.

وانتصر الاتحاد في حلب، على النواعير، وهزمه بنتيجة 83/50، ليضيق الخناق على الوحدة المتصدر، مع تبقي مباراة مؤجلة “للأهلي” مع الكرامة، ستلعب في نيسان المقبل.

وتفوق الكرامة بنتيجة عريضة على الفيحاء، وهزمه بدمشق بنتيجة 117/64، ليستهل إيابه بتأكيد مسعاه بالدفاع عن لقبه السلوي الأول، الذي ظفر به العام الفائت.

وواصل الجيش مساعيه لضمان التواجد في المربع الذهبي، وهزم الطليعة في حماه، بنتيجة 73/66، بعد مباراة ندية، ليتجنب الجيش هذه المرة، السقوط في صالة الشهيد ناصح علواني، كما حصل في مباراته مع النواعير.

وانتصر الوثبة على حطين بنتيجة 81/48، ليبقى قريبا من مواقع القمة، فيما واصل حطين سقوطه الحر، باتجاه العودة لدوري الدرجة الثانية.

وهزم الحرية الثورة، في مباراة حسابات البقاء، وتفوق عليه بنتيجة 68/60، ليتنفس أخضر حلب الصعداء، ويفتتح إيابه مصالحا جماهيره.

يذكر أن الوحدة يتصدر الترتيب برصيد 22 نقطة، يليه الجيش 21 الاتحاد والكرامة 20، الوثبة 18، الجلاء والنواعير 17، الحرية 16، الطليعة 15، الثورة والفيحاء 14، وأخيرا حطين 13.

تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى