رياضة

قرارات فردية ربما تُطيح بتاريخ نادي الوثبة الرياضي

عمّ الغضب بين جمهور ومشجعي نادي الوثبة بحمص، بعد التدهور الذي ظهر بإداء النادي، إثر تعادله على أرضه وبين جمهوره مع فريق المحافظة، منافسه بالهروب من شبح الهبوط إلى الدرجة الثانية.

و كان فريق الوثبة خرج من الدور الأول لكأس الجمهورية على يد فريق من الدرجة الثانية.

و يسود الشارع “الوثباوي” تساؤلات كثيرة عمّا يحدث في النادي، منذ استلام الإدارة الجديدة، والتي اعتقدوا أنها أفضل من الإدارة السابقة.

وقال أحد مشجعي نادي الوثبة لتلفزيون الخبر إن “فريق الوثبة فاز بمباريتين وتعادل بأربع وخسر ثلاث مباريات رغم شح الموارد وغياب ستة لاعبين بسبب الإصابات وخدمة العلم”.

و قال مشجع آخر إن “مستوى الفريق في ظل الإدارة الجديدة تراجع رغم عودة اللاعبين الغائبين و التعاقد مع لاعبين جدد وتوفر موارد مادية جديدة”.

وأضاف “إلا أن الفريق لم يحقق أي فوز فقد خاض الفريق بعهد الادارة الجديدة ثماني مباريات فتعادل بثلاث مباريات و خسر خمسة ولم يفز بأي مباراة”.

و يرجّح مشجعي النادي وبعض كوادره أن “السبب فيما يجري يعود للقرار المتسرّع الذي اتخذته إدارة النادي، بإقالة المدرب والكادر الفني للفريق بمرحلة حرجة، و يطالبون بعودة المدرب و الكادر السابق لقيادة الفريق”.

من جانبه قال رئيس مكتب الشباب والرياضة بحمص شحادة مطر “نحن لا نتدخل بالتفاصيل الفنية والإدارية للأندية، و قمنا بتغيير الإدارة السابقة من أجل النهوض بالواقع الرياضي للنادي”.

وأوضح مطر لتلفزيون الخبر أنه “في حال لم تستطع الإدارة الجديدة أن تنهض بالواقع الرياضي للنادي، و تلبي تطلعات عشاّقه بإطار وطني جامع، و لم تكن عند الطموح المرجو منها، فنحن جاهزين لإجراء مراجعة على خيارنا”.

وأشار مطر إلى أن “يجب على إدارة النادي أن تتحمّل مسؤولياتها، وأن تعيد النظر بأي خيار عندما يكون غير مجدي، لأن الهدف الإرتقاء برياضة النادي”.

وختم رئيس مكتب الشباب والرياضة حديثه لتلفزيون الخبر بالقول “نحن مع أن تأخذ الإدارة برأي الشارع “الوثباوي” و ذوي الخبرة من أبناء النادي، بما يخدم النهوض به فنياً و ادارياً، لأن نادي الوثبة لكل أبناءه وعشاقه وليس حكراً على أحد”.

محمد علي الضاهر – تلفزيون الخبر – حمص

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى