العناوين الرئيسيةحوادث

فتاة تقت.ل والدها بواسطة فأس بمساعدة والدتها في حمص

قت.لت فتاة ( هنوف) والدها (فايز. ن) بعد ضر.به على رقبته وصدره حتى المو.ت بواسطة فأس (فراعة)، بمساعدة والدتها (باشا. ن) في قرية جوبر في حمص.
وقالت وزارة الداخلية عبر صفحتها على موقع “فيسبوك” أنه: “عثر على ج.ثة مجهولة الهوية ضمن حفرة بالأراضي الزراعية في قرية جوبر في حمص”.
وتابعت الوزارة: “وتم إرسال دوريات من فرع الأمن الجنائي في حمص والأدلة الجنائية إلى المكان واستخراج الج.ثة بحضور هيئة الكشف الطبي”.
وأضافت الوزارة: “وبعد نقلها إلى المشفى تم التعرف عليها وتبين سبب الوفا.ة ناجم عن الرضوض والكسور بمنطقة الصدر”.
وأوضحت الوزارة أنه: “من خلال التحري وجمع الأدلة تم حصر الشبهة بزوجة المغدور المدعوة (باشا. ن) وابنتها المدعوة (هنوف)، وقام فرع الأمن الجنائي في حمص بإلقاء القبض عليهما”.
وتابعت الوزارة: “وبالتحقيق مع المذكورة (هنوف) بعد مواجهتها بالأدلة اعترفت بإقدامها على ق.تل والدها المغدور (فايز. ن) بعد ضر.به على رقبته وصدره حتى المو.ت بواسطة فأس (فراعة) نتيجة خلافات عائلية”.
وأضافت الوزارة: “كما اعترفت زوجة المغدور المدعوة (باشا. ن) بمساعدة ابنتها بتكبيل الج.ثة بحبال نايلون ونقلها خارج المنزل ودفنها ضمن حفرة بأرض زراعية بقصد طمس معالم الجر.يمة وإبعاد الشبهات عنهما”.
وختمت الوزارة: “تم مصادرة أدوات الجر.يمة ،ومازالت التحقيقات مستمرة مع المقبوض عليهما وسيتم تقديمهما إلى القضاء لتنالا جزاءهما العادل”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى