العناوين الرئيسيةرياضة

عبد الله الشامي وأحمد الصالح يغيبان عن معسكر منتخب سوريا

أعلن مدافع منتخبنا الوطني عبد الله الشامي، المحترف في “الفحيحيل” الكويتي، غيابه وزميله أحمد الصالح عن معسكر المنتخب القادم في دبي.

وقال الشامي في تصريحات لموقع “كوورة”: “كنت أتمنى التواجد مع نسور قاسيون في دبي، لخوض وديتي أوزبكستان والأردن، لكني مع زميلي أحمد الصالح نلعب في الكويت”.

وأضاف “الكويت تفرض قوانين صارمة للحد من فيروس كورونا، العائد للبلاد يدخل في حجر صحي لمدة 14 يوميًا، وهو ما يستدعي غيابي عن الفريق لمدة 3 مباريات بالدوري”.

وتابع: “وبالتالي رفض الفحيحيل، مغادرتي للكويت، وكذلك لن يتواجد الصالح لاعب العربي الكويتي مع المنتخب لنفس السبب، الجهاز الفني بقيادة التونسي نبيل معلول، تفهم اعتذارنا عن معسكر دبي”..

وتلزم الأندية عادة بالموافقة على مشاركة لاعبيها في المعسكرات والمباريات التي تقام في أيام “الفيفا”، إلا أن كورونا أدخل الجميع في حسابات معقدة.

ويخشى المتابعون من تكرار الحادثة لاحقا في التصفيات الرسمية آذار القادم، أو أن تحذو دول أخرى حذو الكويت، وتتمسك الأندية بلاعبيها في أيام “الفيفا”.

يذكر أن قائمة منتخبنا للمعسكر القادم، ستتكون من 29 لاعبا، بعد غياب الصالح والشامي، وسيكون من بينهم 8 محترفين هم عمرو ميداني، سيمون أمين، أياز عثمان، محمد عثمان، عمر السومة، عمر خريبين، محمود المواس، وثائر كروما.

تلفزيون الخبر 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى