العناوين الرئيسيةثقافة وفن

شيرين عبد الوهاب ترد على خبر انفصالها عن زوجها

 

ردت المطربة المصرية شيرين عبد الوهاب على أخبار انفصالها عن زوجها المطرب حسام حبيب مجدداً، بعد عودتهما لبعضهما البعض قبل أشهر.

 

وأصدرت شيرين بياناً من خلال محاميها حسام لطفي، أكدت من خلاله عدم صحة الأنباء التي تناقلتها وسائل التواصل الاجتماعي، وفقاً لـ “العربية نت”.

 

وأشارت شيرين إلى كونها في الوقت الحالي متفرغة من أجل إعداد أغان جديدة، بعد أن انتهت من ألبومها الجديد، ودعت الشركة المنتجة من أجل تسلمه.

 

وطالبت شيرين جمهورها بألا يلتفت لمن يستغلون انشغالها بأعمالها الفنية، ويتدخلون في حياتها الشخصية من أجل المشاهدات والمتابعات عبر شبكات التواصل الاجتماعي، بحسب تعبيرها.

 

وكلّفت شيرين محاميها بملاحقة من وصفتهم بـ “أدعياء الشهرة”، الذين يسعون إلى نشر الأخبار الكاذبة لإثارة القلق لدى جمهورها، خاصة أنها تحرص عليهم وتسعى لإسعادهم بأغانيها، بحسب البيان.

 

واستغلت شيرين عبد الوهاب هذه الأزمة، من أجل توجيه التهنئة لجمهورها بمناسبة اقتراب شهر رمضان المبارك، حيث يحل بعد أيام قليلة.

 

وكان جدل كبير انتشر خلال الساعات الماضية حول الثنائي شيرين عبدالوهاب وحسام حبيب بعد انتشار أنباء تفيد بوقوع خلافات بين الثنائي، خاصة بعد إلغاء شيرين عبدالوهاب متابعة حسام حبيب على “انستجرام”، وحذف حسام كل الصور التي تجمعهما على حسابه الشخصي على “انستجرام”.

 

وتداول الكثيرون خلال السنوات الأخيرة، أخبار حياة شيرين الخاصة بعد انفصالها عن حسام حبيب وعودتها إليه مرة أخرى، وتخللت تلك الأخبار أزمة تعاطي المخدرات من قبل شيرين، واحتجازها في المستشفى من أجل العلاج.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى