اخبار العالمالعناوين الرئيسية

“شكلو مزود الجرعة حبتين “..مارادونا: “الفضائيون اختطفوني لثلاث أيام”

أثار نجم الكرة الأرجنتينية السابق دييغو مارادونا الجدل، بعد إطلاقه لتصريحات تحدث فيها عن اختطافه من قبل فضائيين.

وذكر مارادونا في حديث مع قناة “تي يو سي سبورتس” الأرجنتينية، أنه غاب عن المنزل لثلاث أيام متوالية بعد تناوله للمشروبات الكحولية، ولم يعثر على أثر له، ما جعله حينها من عداد المفقودين.

وأشار مارادونا إلى أنه أخبر ذويه عند عودته إلى المنزل بعدها، عن أجسام غريبة فضائية اختطفته إلى خارج الأرض، دون أن يبدي رغبة بالحديث عن الأمر أكثر من ذلك.

وجاء حديث مارادونا عن الأمر في إطار جوابه عن سؤال فيما إذا كان يؤمن بوجود الأجسام الغريبة والفضائيين، والعالم الآخر.

ويشتهر مارادونا بإطلاقه للتصريحات الغريبة، حيث قال خلال منافسات كوبا أمريكا 2019، في تصريحات أبرزتها صحيفة “ماركا” الإسبانية، “لقد أضاع اللاعبون هيبة منتخب الأرجنتين، لدرجة تشعرني بأن فريق مملكة تونجا قادر على الفوز علينا”.

وهاجم مارادونا مواطنه نجم برشلونة ليونيل ميسي في العام الماضي، عقب خروج الأرجنتين من المونديال قائلاً: “إنه لاعب عظيم لكنه ليس قائداً. من غير المجدي أن تحاول أن تصنع قائداً من رجل يذهب للمرحاض 20 مرة قبل المباراة”.

ويعمل بطل العالم 1986 في الوقت الراهن، كمدرب لفريق “خيمناسيا لا بلاتا” الناشط في دوري القسم الثاني الأرجنتيني.

وحقق مع الفريق 4 انتصارات في 11 مباراة، ليهرب من المركز الأخير، ويحتل الآن المرتبة الـ21، على أمل أن يتجنب الهبوط لدوري القسم الثالث.

وتعد تجربته مع “خيميناسيا” امتدادا لسلسلة تجارب سابقة لم ينجح خلالها في تحقيق إنجازات تليق باسمه كأحد أساطير اللعبة في العالم، حيث فشل في تحقيق أهدافه مع المنتخب الأرجنتيني وفرق عديدة كراسينغ كلوب، و الوصل والفجيرة الإماراتيين.

يذكر أن مسيرة مارادونا في الملاعب انتهت باكرا بسبب إدمانه على تعاطي المخدرات، والذي كشف عنه في العام 1991، ليتم حرمانه من ممارسة كرة القدم لمدة 15 شهرا، بسبب ثبوت تعاطيه مخدرات الكوكايين، كما أقصي من مونديال كأس العالم 1994 في الولايات المتحدة بعد ثبوت تعاطيه لمادة الايفيدرين.

تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى