العناوين الرئيسيةمحليات

رئيس اللجنة القضائية في طرطوس لتلفزيون الخبر: لم تردنا كافة محاضر الاقتراع وعملية فرز الأصوات مستمرة

أوضح رئيس اللجنة القضائية الفرعية في طرطوس القاضي عدنان وقاف لتلفزيون الخبر أنه “لم يحصل إعادة انتخابات للمرشحين لمجلس الشعب في محافظة طرطوس حتى الآن” مبيناً أنه “عملية فرز الأصوات مستمرة، ولم تردنا كافة المحاضر من صناديق الاقتراع في منطقة طرطوس وما زلنا في انتظارها”.

وأردف القاضي وقاف أن “هناك عدد كبير من المحاضر لم يردنا حتى الآن، وتم إجراء اتصال مع مدير منطقة طرطوس منذ نصف ساعة حول ذلك” مضيفاً أن “هناك صناديق لم يتم فرزها والتأشير عليها، لذلك لا أحد يستطيع أن يتكهن بأي نتيجة”.

وأكد القاضي وقاف أن “نتائج الانتخابات تصدر عن اللجنة القضائية العليا في دمشق ولا أحد يملك القول في هذا الأمر” .

وأشار وقاف إلى أن “المحاضر الموجودة في ريف طرطوس كلها وصلت إلينا، أما المحاضر في منطقة طرطوس مازلنا في انتظار ورودها بالإضافة إلى مركز محافظة إدلب في بانياس”.

وشدد وقاف على أنه “مايشاع على وسائل التواصل الاجتماعي على أن نتائج الانتخابات صدرت، هذا الكلام غير صحيح إطلاقاً” مؤكداً أنه ” لم ترد النتائج ولم ينتهي الفرز ولم يصدر أي تصريح”.

ولفت وقاف إلى أنه “لم يتم إلغاء أي محضر من المحاضر التي وردتنا ولا يوجد اعتراضات أو ملاحظات في المحاضر التي وردتنا، ولم يتم تقرير إعادة أي فرز، لأن كل المحاضر التي وردتنا صحيحة وقانونية وليس فيها زيادة أو نقص في عدد المغلفات عن عدد المقترعين حتى الآن” ، مضيفاً “ولا نعرف ماذا يأتي لاحقاً في باقي المحاضر التي لم تصل إلينا”.

يُذكر أنه تم تحديد 863 مركز انتخابي في محافظة طرطوس، حيث بلغ عدد المرشحون 58 مرشح، ويتنافسون على 13 مقعد في مجلس الشعب عن محافظة طرطوس .

علي رحال – تلفزيون الخبر- طرطوس

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى