اخبار العالمالعناوين الرئيسية

تهنئة مونديالية تجمع رئيس وزراء العدو و”أخيه” السعودي “المُطبع”

نشر رئيس وزراء العدو المكلف “بنيامين نتنياهو” والناشط السعودي “المُطبع” محمد سعود عبر حسابيهما على “تويتر” مقطع فيديو وهما يتبادلان التهنئة بانتصار المنتخب السعودي في المونديال.

وعلق “سعود” بالعبرية على الفيديو “إن شاء الله السلام قريب تحدثت مع رئيس الوزراء المقبل “نتنياهو” عن السلام القادم والفوز العظيم على الأرجنتين”، بدوره كتب “نتنياهو” عبر حسابه “اتصلت بأخي محمد سعود لأهنئه بفوز المملكة العربية السعودية العظيم في كأس العالم اليوم”.

وضم الفيديو لقطات من الحديث الذي دار بين الطرفين، حيث تحدث “نتنياهو” بالإنكليزية ليبادره “سعود” الرد باللغة العبرية مؤكداً على حبه للعدو.

وجاء الفيديو على خلفية فوز المنتخب السعودي في مجريات كأس العالم على المنتخب الأرجنتيني بنتيجة هدفين لهدف، في مفاجئة شغلت الرأي العام الرياضي على مستوى العالم.

ولا يعد هذا التصرف التطبيعي الأول من قِبل “سعود”، حيث سبقه زيارة أجراها في 2019 للقدس التي استقبله أهلها الفلسطينيين بالسباب والشتائم، عدا عن لقاءات وفيديوهات جمعته مع قيادات صهيونية، وانتشرت حينها أقاويل عن سحب الجنسية السعودية منه جراء زيارته للقدس.

يذكر أن “المُطبع” السعودي دعا في أيار 2021 إلى القضاء على الفلسطينيين في مدينة القدس واصفاً إياهم بـ”الإرهابيين”، وذلك في الوقت الذي انتهكت فيه قوات الاحتلال حرمة المسجد الأقصى جراء اقتحامه.

تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى