العناوين الرئيسيةرياضة

تشرين يحافظ على صدارة الدوري السوري لكرة القدم

حافظ تشرين على صدارته للدوري السوري الممتاز لكرة القدم، ليستمر بها قرابة عام كامل على موسمين مختلفين.

وحسم البحارة مباراتهم الثالثة في الموسم الحالي لصالحهم، بتفوقهم على الفتوة بهدفين نظيفين، سجلهما عبد الرزاق محمد وورد السلامة.

ورفع تشرين رصيده في الصدارة لتسع نقاط، فيما تجمد رصيد الفتوة عند نقطة واحدة، ليدخل في دوامة الحسابات.

وانتهت قمة الجولة بين الكرامة وضيفه الجيش بحمص، بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، ليفقد كلاهما نقطتين ثمينتين كانتا كفيلتان ببقاء احدهما شريكا بالصدارة.

وافتتح التسجيل للجيش مؤمن ناجي، ليرد حسن العويد بهدف التعادل للكرامة، حيث كان لافتا أن من سجل للفريقين كلاهما من أبناء نادي الفتوة.

ونجح الوحدة بالعودة لسكة الانتصارات سريعا بفوز مهم على الوثبة بدمشق بهدفين نظيفين، ليرفع رصيده إلى سبع نقاط، كشريك في الوصافة.

وسجل للوحدة محمد الحلاق ومازن العيس، ليتنفس البرتقالي الصعداء قبل الاستراحة القادمة، وقبل العودة المرتقبة للاعبين الموقوفين.

وحقق حطين فوزا صعبا على جاره جبلة في ديربي ساحلي مميز، وبهدفين لهدف واحد، ليرتقي الحيتان للمركز الخامس على جدول الترتيب.

وسجل لحطين مارديك مارديكيان من جزاء، وبعدها بدقيقتين عزز انس بوطة تقدم حطين بالهدف الثاني، قبل ان يقلص مصطفى شيخ يوسف الفارق لجبلة في الدقيقة 85، ليبقى حطين على أعصابه طيلة ال10 دقائق الأخيرة.

وانتهى ديربي حلب بين الاتحاد والحرية بالتعادل السلبي، في مباراة جماهيرية كبيرة، تميز بها جمهور الاتحاد والحرية، بعودتهم لملئ مدرجات ملعب الحمدانية الذي اعيد افتتاحه اليوم.

وانتقدت الجماهير الأهلاوية مدرب الفريق بعد فشله بتحقيق الانتصار الأول له في الدوري، بعد ثلاث جولات، ليبتعد الأحمر عن القمة بفارق 3 نقاط.

وحقق الطليعة فوزا هاما على حرجلة، ربط به معادلة الاداء والنتيجة الجيدين، وبهدفين نظيفين.

وسجل للطليعة كل من أحمد العمير وخالد مبيض، ليبقى حرجلة بلا نقاط أو أهداف حتى الآن في الموسم الحالي، رغم تعاقده مع عدة لاعبين مميزين.

وخطف الشرطة نقطة التعادل من أرض الساحل، بضربة جزاء احتسبت أواخر اللقاء، ليحقق الشرطة ثالث تعادلاته في الدوري.

وسجل للساحل أولا أحمد غلاب، وعادل للشرطة مازن علوان، في مباراة شهدت انتقادات كبيرة من جماهير الساحل لحكم اللقاء شادي الشحف، الذين رأوا في قراراته ظلما كبيرا لأصفر طرطوس.

يذكر أن الدوري سيتوقف ل15 يوما بسبب سفر منتخبنا الوطني للامارات، وخوضه لقائين وديين مع اوزبكستان في 13 تشرين الثاني، ومع الأردن في 16 من الشهر ذاته

تلفزيون الخبر 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى