العناوين الرئيسيةمحليات

تسيير باصات نقل داخلي بين القنيطرة ودمشق

قامت محافظة القنيطرة بتسيير باصات النقل الداخلي على الخطوط الخارجية بين المدينة ودمشق وبالعكس، والخطوط الداخلية ضمن قرى المحافظة ولاسيما الريف الجنوبي من المحافظة.

وأوضحت المحافظة، بحسب صحيفة “تشرين” الرسمية، “لوجود إمكانية لفرز السرافيس الخاصة حسب حاجة الخطوط وتغيير بعض خطوط النقل داخل المحافظة وخارجها”.

وذكر رئيس مجلس مدينة القنيطرة علي الراضي أن “تسيير الباصات جاء للتخفيف عن كاهل الطلاب والمواطنين من حيث الانتظار لأوقات طويلة وعدم استغلال سائقي القطاع الخاص لهم بسبب عدم الالتزام والتقيد بالتسعيرة المحددة”.

وأوضح الراضي أن “انطلاق باصات النقل الداخلي يتم بتوقيتات محددة خلال اليوم، فالرحلة الأولى تنطلق من دوار مدينة البعث في القنيطرة إلى دمشق في الساعة السادسة صباحاً”.

أما الرحلة الثانية فتنطلق “الساعة العاشرة صباحاً، والرحلة الثالثة الساعة الثانية عشرة ظهراً، والرحلة الرابعة الساعة الرابعة والنصف مساءً”.

وتنطلق الرحلة الأولى “من دمشق أمام مبنى وكالة “سانا” في البرامكة إلى مدينة القنيطرة (مدينة البعث) الساعة السابعة صباحاً”.

وتتبعها الرحلة الثانية “الساعة الثانية عشرة ظهراً، على حين حدتت الرحلة الثالثة الساعة الثالثة والنصف بعد الظهر، والرحلة الرابعة الساعة السادسة مساءً”.

يذكر أنه تم خلال الشهر الحالي افتتاح الطريق الواصل بين بلدة حرفا بريف دمشق وحضر في القنيطرة، بطول خمسة كيلومترات وعرض عشرة أمتار، بهدف تخديم الأراضي الزراعية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى