العناوين الرئيسيةثقافة وفن

بعد حذفها صورهما من حساباتها الرسمية.. زوج نسرين طافش ينفي طلاقهما

تداولت مواقع التواصل الاجتماعي إشاعة طلاق الفنانة نسرين طافش وزوجها بعد قيامها بحذف الصور التي تجمعها مع زوجها من حساباتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي.

ونفى زوج الفنانة “طافش”، ” شريف شرقاوي” شائعة الطلاق في أول تعليق له، حيث أكد أنها ما زالت زوجته، وتملك مطلق الحرية في التحكم بحسابها الرسمي.

وعلق “الشرقاوي” عبر خاصية الستوري بحسابه الرسمي على موقع إنستغرام بنشر صورة تجمعه بزوجته وكتب: “نسرين طافش زوجتي وست الستات كلها”.

وتجنبت “طافش” نفي الشائعة بشكل مباشر، ولكنها اقتبست مقولة للكاتبة عائشة عبد الله المهيري، نشرتها عبر خاصية الستوري على حسابها بإنستغرام، تقول: “في الصمت حياة أخرى لا يعرفها من اعتاد الضجيج، في أفكاره، وكلماته، وتصرفاته”.

وتابعت “طافش”: “المتصلون بأنفسهم لديهم جمال في داخلهم يشغلهم عن متابعة ما لا يعنيهم، ويثريهم، ويبهجهم، لن تستطيع أن تحيا مثلهم ونفسك تتغذى على السطحية والفضول، الجمال والعمق لا ينفصلان”.

وأضافت ” طافش”: “تعلم فن الهدوء في كل شيء، لا تسمح لكل أنواع الضجيج أن تغزو دائرتك الخاصة، اهدأ بأسلوب حقيقي، وكن هادئاً ومطمئناً ومستمتعاً بخصوصية كينونتك الجميلة”.

وختمت الفنانة نسرين: “ستدرك لاحقاً بأن مزيداً من الرضا مع كثير من الراحة وتخفيض أهمية كثير من الأشياء؛ كفيل بأن يصنع رفاهيتك”.

يذكر أن الفنانة نسرين قد فاجأت متابعيها على إنستغرام بحذف صورها الأخيرة مع زوجها، وذلك بعد ما يقارب 50 يوماً على إعلان زواجهما.

تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى