العناوين الرئيسيةكاسة شاي

بعد ترحيلها من لبنان.. إنجي خوري تختفي في دبي بظروف غامضة

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي بأنباء اختطاف “الفنانة” السورية “إنجي خوري” من دبي بعد اقتحام غرفتها في الفندق الذي تقيم فيه، من قبل سبعة شبان قاموا بتجريدها من كل أغراضها الشخصية.

وتواصل تلفزيون “الجديد” اللبناني، مع أقرباء خوري، وموجودين معها في دبي، حيث قال أحدهم أنه “استيقظنا صباحاً ولم نجد إنجي خوري في الفندق مع أغراضها، وعندما حاولنا التواصل معها لم تجيب، الأمر الذي دفع بنا إلى التواصل مع محاميها في الإمارات، والذي أكد لنا بأنه يجب الانتظار لمرور وقت قانوني معين قبل الإبلاغ عن اختفائها”.

وذكر المحامي أن “كل تلك الأخبار، عن خطفها من قبل 7 شبان، أخبار غير مؤكدة تناقلها بعض النزلاء في الفندق، ومن المحتمل أن يكونوا من رجال الأمن”.

وبعد اختفاء خوري، طرحت عدة أسئلة حول ما إذا كان للإعلامي الإماراتي صالح الجسمي، شقيق الفنان حسين الجسمي، علاقة باختفائها، لاسيما وأن الأول هدد خوري، من خلال مقطع مصور نشره على مواقع التواصل الاجتماعي، فور وصولها إلى الإمارات “قاعدلك، وأي تجاوز بالخطوط الحمراء، سألجأ فيه إلى القانون”.

ومع بدء انتشار خبر اختفاء خوري، علق الجسمي عبر “ستوري” نشرها على حسابه الرسمي في “انستغرام” قائلاً “سلموا لي على إنجي خوري لو شفتوها”.

وأثارت “الفنانة” السورية إنجي خوري، جدلا واسعا في لبنان خلال الفترة الماضية، بعدما أشعلت مواقع التواصل بمقاطع إباحية و جريئة، وقضايا في المحاكم بينها وبين “الفنانة” اللبنانية قمر حينما اتهمت الأخيرة باختطافها وتهديدها مع الفنان آدم بالقتل.

يشار إلى أن إنجي خوري رحلت من لبنان مطلع تشرين الثاني الجاري، بعد مشكلاتها مع فنانين لبنانيين، وصورها ومقاطعها الجرئية، وختاماً مشاركتها الفاضحة في التظاهرات اللبنانية، والتحرش بها بشكل علني.

تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى