العناوين الرئيسيةمحليات

القبض على لصي المحال التجارية في قرية مسكنة بريف حمص

ألقى مركز شرطة زيدل في حمص، القبض على لصين قاما بسرقة عدد من المحلات التجارية و الصناعية و دراجات نارية، في قرية مسكنة جنوب حمص.

و قال مصدر في شرطة محافظة حمص لتلفزيون الخبر إن ” عددا من أصحاب محلات الأدوات الصحية والصناعية في قرية مسكنة بحمص، تعرضوا لسرقة محلاتهم من قبل أشخاص مجهولين”.

و أوضح المصدر أنه “و بعد جمع المعلومات والبحث والتحري، عن السارقين تمكن مركز شرطة زيدل التابع لقسم شرطة حمص الخارجي، من إلقاء القبض على أحدهم”.

وتابع المصدر” حيث تبين أنه يدعى (ن . ق ) وضبط بحوزته عدة آلات صناعية ودراجات نارية مسروقة”.

وأضاف المصدر أنه “وبتدقيق وضعه عُثر بحقه على عدة إذاعات بحث، بجرائم السرقة وشراء المسروقات، وحكم بالسجن لمدة ثلاث سنوات بجرم التزوير الجنائي”.

وبين المصدر أنه “وبالتحقيق معه اعترف بقيامه بسرقة عدد من المحال التجارية والصناعية والدراجات النارية.في قرية مسكنة بالاشتراك مع شخص يدعى (ص . ا )”.

و تابع المصدر أنه “تم إلقاء القبض على الشخص المذكور الشريك في جرائم السرقة، و اعترف بارتكابه عدة سرقات بالاشتراك مع المقبوض عليه (ن. ق)”.

و أكد المصدر أنه” تم استرداد قسم من المسروقات وسُلمت إلى أصحابها أصولاً، وسيتم تقديم المقبوض عليهما إلى القضاء المختص.”

يشار إلى فرع الأمن الجنائي بحمص ألقى القبض مؤخراً، على لص قام بسرقة مبلغ 3.5 مليون ليرة، وسلسال ذهب، وجهازين موبايل، عن طريق الخلع والكسر من منزل في بلدة مرمريتا بريف حمص الغربي.

تلفزيون الخبر – حمص

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى