العناوين الرئيسيةمحليات

القبض على امرأة تعنف أطفال زوجها في ريف جبلة

نشرت وزارة الداخلية عبر منصاتها الرسمية عن القاء الشرطة القبض على إمرأة تعنف أطفال زوجها بشكل وحشي في ريف جبلة.

وذكرت الوزارة عن تفاصيل القضية بأن “مشفى التوليد والأطفال أخبر قسم شرطة الصليبة في اللاذقية بدخول طفلة إليه تدعى ( أريج . أ) مواليد ٢٠١٣ وهي من سكان منطقة الغاب بحماة وعليها أثار ضرب وتعذيب وحروق”.

وتبين بحسب الوزارة أن “الطفلة المذكورة أسعفت من قبل والدها بسبب تعرضها للضرب والتعذيب والحرق بشكل وحشي من قبل زوجة أبيها المدعوة (صباح . ا) مواليد ١٩٧٥، وهم يسكنون ويعملون ضمن إحدى المزارع في ريف مدينة جبلة”.

والقى مركز شرطة جبلة القبض على “صباح” زوجة الأب، وبالتحقيق معها اعترفت بقيامها بتعذيب وتعنيف أولاد زوجها التوأم الطفلتين (أريج وجود) مواليد ٢٠١٣ كونهما مشاكسين”.

وعرض الطفل (جود) على الطبابة الشرعية لتبين وجود كدمات على الظهر والرأس وآثار عض على الظهر، وأشارت الوزارة إلى أنه “يجري العمل على تقديم المقبوض عليها إلى القضاء المختص”.

وتكررت خلال السنوات الأخيرة في سوريا جرائم تعذيب الأطفال من قبل ذويهم، أو زوجات آبائهم، أو أزواج أمهاتهم، بطرق متوحشة متنوعة وصلت بعضها إلى حد القتل، كما حدث في ريف دمشق حين أقدم والد ثلاث أطفال بالتعاون مع زوجته (خالة الأطفال) على خنقهم حتى الموت بعد محاولتي تسميم فاشلتين.

تلفزيون الخبر

Image may contain: one or more people

Image may contain: one or more people

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى