العناوين الرئيسيةرياضة

العثور على جثة والد اللاعب التشيلي “أرتورو فيدال” في نادٍ للخيول

كشفت تقارير صحفية عالمية عن العثور على جثة والد “أرتورو فيدال” لاعب نادي فلامنجو البرازيلي، ونادي برشلونة السابق، مساء الثلاثاء، في دولة تشيلي.

وأوضحت التقارير أنه تم العثور على جثة والد “فيدال” داخل أحد أندية الفروسية يدعى”هيبيكو دي سانتياجو” في تشيلي، ولم يستدل على سبب الوفاة حتى الآن.

ونشر نادي الخيول بيانًا رسميًا عن وفاة والد “فيدال” جاء فيه:”خلال الساعات الأولى من صباح اليوم، الثلاثاء، تم العثور على جثمان إيراسمو داخل المجمع عن طريق قوات الأمن”.

وأضاف:”تم الاتصال بالمسعفين الذين عملوا على إنقاذه وتقديم الإسعافات الأولية له ومحاولة إنعاشه لأن حالته كانت سيئة للغاية، ولسوء الحظ تعرض لتوقف التنفس القلبي ونقص حجم الدم ليتوفى في المستشفى”.

من جانبها، قالت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية إن “صاحب الـ61 سنة فقد حياته بسبب السكتة القلبية التنفسية الحادة بعد معاناته من نقص في حجم الدم”.

من جانبه لم يعلق أرتورو فيدال على وفاة والده على شبكات التواصل الاجتماعي، بينما قامت صديقته “سونيا إيسازا” بمشاركة بعض الصور الشخصية لها.

كما نشر نادي “فلامنجو” البرازيلي بياناً رسمياً قال فيه:”نأسف لوفاة إيراسمو فيدال والد لاعبنا، ونتمنى للعائلة القوة والصبر خلال هذه اللحظات الصعبة”.

وبالرغم وفاة والده، قرر أرتورو فيدال البقاء مع فريقه فلامنجو، والمشاركة في ذهاب نهائي كأس البرازيل يوم الخميس القادم أمام كورينثيانز، تكريماً لوفاة والده، بحسب صحيفة صحيفة “Globoesporte”

يذكر أن اللاعب التشيلي البالغ من العمر 35 سنة، لعب لعدة أندية من أهمها يوفنتوس الإيطالي، وبايرن ميونخ الألماني الذي فاز معه بثلاثة ألقاب متتالية في الدوري، ومن ثم إلى نادي برشلونة الإسباني، ومن بعدها إلى إنتر ميلان الإيطالي، لينتقل منه بالمجان إلى “فلامنجو” البرازيلي خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية.

تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى