رياضة

الخريبين بين العودة للظفرة والاستمرار في الهلال

يستعد نادي الهلال السعودي اتقديم عرض رسمي لنادي الظفرة الإماراتي لأجل الحصول على خدمات النجم السوري عمر خريبين، 23 عاما، المعار من صفوف الظفرة للهلال منذ 4 أشهر.

ويتألق اللاعب السوري عمر خريبين في صفوف ناديه الحالي الهلال السعودي بعد أن سجل هدفين في المباراة الأخيرة في دوري المجموعات في كأس أبطال آسيا ضد الريان القطري والتي تأهل فيها الهلال كأول عن مجموعته، فضلا عن تسجيله لهاتريك في الديربي مع النصر السعودي في الدوري.

ونقلت وسائل اعلامية سعودية عن نية إدارة نادي الهلال شراء نجم منتخب سوريا من ناديه المعار منه الظفرة الإماراتي، الذي يدربه المدرب السوري محمد قويض، خصوصا بعد دخول ناديي الجزيرة والوحدة الإماراتيين على الخط.

وأضافت الوسائل الاعلامية أن إدارة نادي الهلال السعودي مستعدة لتقديم 25 مليون ريال سعودي، حوالي 6 مليون ونص دولار، لضم الخريبين لصفوفه نهائيا، علما أنه عقد إعارته من الظفرة للهلال بلغ 2 مليون دولار.

وكان نائب رئيس نادي الظفرة الإماراتي أحمد عمران قال في تصريحات صحفية أن ناديه بصدد البحث عن بديل لعمر خريبين، المتوقع أن يشتريه نادي الهلال، موضحا أن من بين البدلاء لاعبين سوريين لم يسمهما.

يذكر أنه وفي حال انضمام الخريبين للهلال بشكل رسمي سيتلقى نادي الوحدة السوري، حيث كان يلعب سابقا الخريبين، 20 % من قيمة عقده بحسب الاتفاق بين اللاعب والنادي عند انتقاله للظفرة، فيما سيحصل الخريبين على 5% فقط من قيمة عقده.

يذكر أن النجم السوري عمر خريبين سجل لحد الآن مع ناديه الهلال السعودي 11 هدفًا في هذا الموسم، 7 في الدوري السعودي الذي حسمه الهلال بطلا، و3 في دوري أبطال آسيا، و1 بكأس الملك، وهذه حصيلته التهديفية تعد الأفضل للخريبين في أول موسم له بقميص أي فريق احترف ضمن صفوفه.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى